أحمد سعد يستعد للزواج قريبًا .. والعروس مفاجأة

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 10:31 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف المطرب والفنان أحمد سعد، عن استعداده للزواج قريبا خلال العام الجاري2020، وذلك من خلال استضافته ببرنامج mbctrending .

وأجاب، أحمد سعد، عن سؤال مراسل البرنامج حول إحتمالية وجود مشروع زواج خلال الفترة المُقبلة، قائلًا: "إن شاء الله .. بإذن الله قريب"، وأشار في تصريحات سابقة للبرنامج أن العروس لن تكون من الوسط الفني، فهو لا يريدها من الوسط.

وفي هذا السياق، كشف أحمد سعد، عن دور زوجته السابقة سمية الخشاب، في القضاء على فكرة الزواج من الوسط الفني، قائلًا: «من قبلها كمان قضت على هذا القرار»، وحول الدعاوى القضائية بينهما، قال إنها مستمرة، وأنه حريص على أن يعطيها حقوقها، ليس من أجلها، ولكن لله فقط.

وتحدث أحمد سعد، خلال اللقاء أيضًا عن رأيه في المطرب حسن شاكوش، قائلًا إنه يعجبه على المستوى الشخصي، والفني أيضًا، مشيرًا إلى أن ما يقدمه بعيدًا عن الاسفاف، لافتًا إلى أنه يوجد دويتو غنائي جديد سوف يجمعهما، من خلال أغنية تحمل اسم «حساب» سيتم طرحها قبل عيد الفطر المبارك.

وأوضح أحمد سعد، ايضًا أنه يعمل على ألبومه الغنائي الجديد، المنتظر أن يتم طرحه خلال هذا العام، مشيرًا إلى أن الألبوم كان مكون من 10 أغاني، طرح منهم أثنين في مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان، وسيقوم بتسجيل أغنيتين أخريتين ليكتمل الألبوم.

#MBCTrending #MBC4 A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on May 5, 2020 at 10:00am PDT

نكشف تفاصيل أغنية أحمد سعد الجديدة

انتهى المطرب أحمد سعد من تسجيل أغنيتة الجديدة "يا بخته"، وتنتمي الأغنية للون الموسيقي المقسوم، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، ولحن أحمد سعد، وتوزيع موسيقي محمود صبري، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة علي يوتيوب بعد أزمه فيروس كورونا.

وفى سياق آخر انتهى أحمد سعد من تسجيل أغنية تتر مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، والأغنية تحمل اسم "مفيش حاجة صعبة"، ويقول مطلعها:"مفيش حاجة صعبة على قلب اتجرح في حياته ميت مرة"، والأغنية من كلمات محمد المصري، وألحان وليد سامي، وتوزيع عمرو الخضرى.

كما يعمل"سعد" على الانتهاء من تسجيل رباعيات أيضًا لمسلسل "البرنس"، حيث يتواجد حاليًا أحمد سعد مع الملحن هيثم نبيل والموزع عادل حقى لتسجيل الأغانى التى قد تصل إلى 7 أغنيات قصيرة خلال عرض حلقات المسلسل.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. ياسمين صبري في مرحلة المراهقة

شاهد.. مسلسل "البرنس" الحلقة 11 لـ محمد رمضان