الحلقة ١٢ من مسلسل خيانة عهد.. القبض على جومانا مراد

الاربعاء 06 مايو 2020 | 02:15 مساءً
كتب : دينا شفيق

شهدت أحدث الحلقة الثانية عشر من مسلسل خيانة عهد، تطورا كبيرا في الأحداث، خاصة بعد بقيام سلوى عثمان بمنع يسرا من قراءة الفنجان من جديد، حيث وجدت سلوى، يسرا وهي تختبئ في المطبخ وتحاول قراءة فنجان ابنها للاطمئنان عليه، ولكنها منعتها من القيام بذلك لأن في كل مرة تقوم فيها بقراءة الفنجان تحدث لها مشاكل عديدة، حيث من المعتاد عرض مسلسل خيانة عهد يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

وشهدت الأحداث أيضا دخول جومانا مراد للحجز مع المجرمين في القسم، مما جعلها تستنجد بفرح "حلا شيحة"، والتي قامت بإخبار شقيقها خالد سرحان للوقوف إلى جوار جومانا وإخراجها من الحجز، وبالفعل قام خالد بإخراجها بعدما انهي الإجراءات.

وشهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل خيانة عهد، قيام بيومي فؤاد بدعوة أسرة يسرا وشقيقتها حلا شيحة وخالد سرحان وأولاده لقضاء إجازة معا جميعا وتفاجأ خالد سرحان بوجود موكلته التي تورط معها في علاقة وأجبرته على دفع 2 مليون جنيه، في نفس الفندق معه، حيث أخبرته أنها جاءت لقضاء الوقت معه بعدما علمت بوجوده.

وتنتهي الحلقة قيام جومانا مراد بالتحرى عن رقم الهاتف الذي أرسل لها الفيديو الفاضح الخاص بها وتسبب في احتجازها بقسم الشرطة وعلمت، جومانا العنوان الذي أرسل منه الفيديو لتفاجأ بأنه نفس عنوان خالد سرحان المحامي شقيق حلا شيحة.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل "عمر ودياب" الحلقة 11 لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

شاهد.. مسلسل "الفتوة" الحلقة 11 لـ ياسر جلال

مسلسل "خيانة عهد" يعرض علي قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

وتعود يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

قناة CBC، ويتم العرض خلال الأوقات التالية:

– عرض أول في تمام الساعة 11 مساءً.

– الإعادة الأولى في تمام الساعة 5:30 صباحًا.

– الإعادة الثانية في تمام الساعة 12:15 ظهرًا.

قناة cbc drama، ويتم العرض خلال الساعات التالية:

– العرض الأول في تمام الساعة 8:00 مساءً.

مسلسل خيانة عهد على قناة “الحياة”:

– في تمام الساعة 6:30 مساءً.

قناة “الحياة مسلسلات”:

– العرض الأول في تمام الساعة 7:45 مساءً.

– الإعادة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا.

– الإعادة الثانية في تمام الساعة 11:45 صباحًا.

قناة “دبي الفضائية”:

– في تمام الساعة 7:00 مساءً.

– في تمام الساعة 1:00 صباحًا.

– في تمام الساعة 7:00 صباحًا