سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها لهذا السبب!

الاربعاء 06 مايو 2020 | 05:34 مساءً
كتب : دينا سليمان

تشهد ساحات محكمة الأسرة العديد من القضايا الأسرية التي يلجأ أحد الزوجين للقضاء للفصل بينهم، ونجد الكثير من تلك القضايا مثير للجدل بسبب الدافع لرفع الدعوى.

ومن دعوى الخلع المثيرة للتفكير عن ضعف سبب دعوى الخلع الذي تسبب فيه سندوتش جبنه رومي بعد 6 أشهر زواج.

طالبت سيدة في مصر الخلع من زوجها بعدما طردها من منزل الزوجية بسبب "ساندوتش جبنة رومي"، على حد قولها؛ حيث أوضحت أنهما تزوجا منذ 6 أشهر لافتة إلى أن شخصيته كلها عيوب وظهر على حقيقته بعد 15 يومًا من الزواج.

وقالت السيدة في دعواها: " من أول يوم في الزواج شرط علي أن استيقظ مبكرا حتى أجهز له سندويشات للفطار وشاي بلبن، وفي يوم ذهب للعمل وأخذ السندوتشات وفوجئت باتصاله وهو يقول لي: " دى سندوتشات تعمليها لجوزك.. أنا لو كنت كلب كنت قدرتيه أكثر مني " .

وأضافت: " وعندما حاولت الاستفسار منه عما حدث، سبني قال لي: "مش عايز اجي من الشغل تكوني في الشقة "؛ متابعة: " تركت البيت وأقمت بـ15 يوما فى منزل أسرتي، وزوجي لم يسأل عني وفوجئت باتصال من جارتي تخبرني أن زوجي تزوج في شقتي " .

في سياق آخر

احذر.. 123 صفحة تنصب على المواطنين باسم فيروس كورونا

تعاني جميع دول العالم من انتشار فيروس كورونا اللمستجد، ومنذ أن ظهر كورونا في مصر، ظهرت معه أساليب عديدة للاحتيال والنصب على مواقع التواصل الاجتماعى مستغلة المواطنين وحاجتهم للاطمئنان على أنفسهم.

وقد تمكنت وزارة الداخلية في الفترة الأخيرة من القبض على أكثر من عصابة تقوم بعرض منتاجاة لمواجهة كورونا على الفيس بوك وتكون غير مصرح بها.

كما حذرت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب من وجود صفحات وهمية تدعي أنها فرق طبية للمرور على المنازل لإجراء الكشف علي المواطنين وتحاليل لفيروس كورونا مقابل الحصول علي مبلغ قدره 500 جنيه للتحليل الواحد.

وايضًا هناك بعض الأشخاص تقوم بعمل إعلانات لتعقيم المنزل مقابل نبلغ مالى، وقد تم رصد أكثر من 123 صفحة على الفيس بوك تستغل المواطنين.

اقرا ايضا

ضبط شخصين بحوزتهما 20 قطعة أثرية بالفيوم

إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظات.. فيديو