"لازالت عذراء".. القصة الكاملة لدعوى خلع سيدة من زوجها

الاربعاء 06 مايو 2020 | 05:49 مساءً
كتب : دينا سليمان

يقع كثير من الزيجات الفاشلة ضحية لأسرهم بسبب فرض اختيار سواء الزوج للزوجة أو العكس دون النظر لرغبتهم سواء الرفض أو القبول.

نحن الأن أمام قضية تفجر أزمة اجتماعية مازالت تحدث في 2020، وهي إرغام شاب على الزواج من بنت لا يرغبها وهذا مايضع الطرفين ضحايا لحسابات العائلات.

حيث تقدمت زوجة إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها، بعد أن صارحها ليلة الزفاف أنه أرغم على زواجها، وتركها لينام في غرفة أخرى، مردفة بانها أوقفها في وسط الغرفة وأخبرها أنه لا يحبها، ويحب أخرى.

وتابعت الزوجة:" قصتها للمحكمة بأنه بعدها أصيبت بالصدمة، ولم تعرف ماذا تفعل وكيف تعيش مع زوجها كاخت له، متابعة انها صبرت وتحملت معاملته بأبشع الطرق على أمل أن يحبها".

وأضافت الزوجة: "أنه أخبرها بعد شهرين من الزواج أنه سيتزوج، وطلبت الطلاق، فرفض وأخبرها ان أهله شرطوا عليه أن تظل معه شرط زواجه من حبيبته".

في سياق آخر

احذر.. 123 صفحة تنصب على المواطنين باسم فيروس كورونا

تعاني جميع دول العالم من انتشار فيروس كورونا اللمستجد، ومنذ أن ظهر كورونا في مصر، ظهرت معه أساليب عديدة للاحتيال والنصب على مواقع التواصل الاجتماعى مستغلة المواطنين وحاجتهم للاطمئنان على أنفسهم.

وقد تمكنت وزارة الداخلية في الفترة الأخيرة من القبض على أكثر من عصابة تقوم بعرض منتاجاة لمواجهة كورونا على الفيس بوك وتكون غير مصرح بها.

كما حذرت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب من وجود صفحات وهمية تدعي أنها فرق طبية للمرور على المنازل لإجراء الكشف علي المواطنين وتحاليل لفيروس كورونا مقابل الحصول علي مبلغ قدره 500 جنيه للتحليل الواحد.

وايضًا هناك بعض الأشخاص تقوم بعمل إعلانات لتعقيم المنزل مقابل نبلغ مالى، وقد تم رصد أكثر من 123 صفحة على الفيس بوك تستغل المواطنين.

اقرا ايضا

إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظات.. فيديو

ضبط شخصين بحوزتهما 20 قطعة أثرية بالفيوم