حميد أحداد يقترب من الانضمام لصفوف الرجاء المغربي

الخميس 07 مايو 2020 | 11:17 صباحاً
كتب : محمد عماد

أتخذ المغربي حميد أحداد لاعب فريق الزمالك المعار إلى الرجاء البيضاوي المغربي، قرار بشأن مستقبله مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وانتقل حميد أحداد إلى الرجاء المغربي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، قادما من الزمالك، لمدة موسم، على سبيل الإعارة.

وقالت صحيفة " المنتخب" المغربية، إن اللاعب حميد أحداد يرغب في الاستمرار مع الرجاء، ويواصل معه الأجواء الرائعة التي عاشها على مستوى الدوري المغربي والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.

وأنهت الصحيفة تقريرها، أنه من المنتظر أن يكثف نادي الرجاء مفاوضاته مع الزمالك،خلال الفترة المقبلة، لشراء عقد حميد أحداد.

وبشأن الرحيل بدء المغربى أيضًا وليد آزارو، مهاجم الأهلى المُعار لنادى الاتفاق السعودى، في دراسة كافة العروض التى وصلته خلال الفترة الماضية من أندية خليجية وأوروبية بعدما تلقى معلومات تُفيد بعدم رغبة الأهلى فى استعادته من جديد بعد نهاية الموسم الجارى.

كان وليد آزارو قد رحل من الأهلى للاتفاق السعودى فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لكن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى رفض عودة اللاعب مُجدداً للفريق بعد انتهاء الإعارة.

موضوعات ذات الصلة

بعد قرار الأهلي.. وليد أزارو يدرس عروض خليجية

برشلونة يترقب قرار بيع نيوكاسل الإنجليزي إلى أحد المستثمرين