نجم الاتحاد: حمادة صدقي كان أحسن من روجيه ميلا

الخميس 07 مايو 2020 | 06:06 مساءً
كتب : محمد عماد

تحدث محمد عمر نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر السابق، عن المدير الفني مايكل سميث، قائلاً "كان لا ينظر لأندية اللاعبين ويضم نجوم من كل الأندية بحسب مستواهم الفني فقط".

وواصل عمر في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة اون سوبرت اف ام: "استمتعت بفترة لعبي مع حماده صدقي في منتخب مصر وكان يتم ضم اللاعبين حسب مهاراتهم ومستواهم الفني دون النظر الي الوان التي شيرتات".

وأكمل عمر خلال تصريحاته:" روجيه ميلا نجم الكاميرون كان مهاجم شرس جدا، لكن حماده صدقي قضى على خطورته وكان دائم إيقافه في الملعب جتي انني اشفقت عليه خلال المباراة".

وعلق حماده صدقي المدير الفني الحالى لفريق سموحة، على واقعة في بداية مشواره كلاعب في كرة القدم، مؤكدًا أنه تعرض لإصابة في الظهر بعد الاعتداء عليه بأسلحة بيضاء.

وفي تصريحات إذاعية مع شوبير عبر إذاعة اون سبورت اف ام قال صدقي: "كنت ألعب في مرحلة 19 سنة رغم أن سني 17 سنة فقط واشتبكنا مع أحد اللاعبين في مباراة في أسيوط وضربت أحد اللاعبين وقمت "بفتح حاجبه".

وأضاف صدقي:" بعد شهر عدت لأخوض مباراة تحت 17 مع فريقي الأساسي في نفس الملعب وفوجئت بعائلة نفس اللاعب تنتظرني ونزلوا الملعب بالأسلحة البيضاء للانتقام مني، ولولا كابتن أبو حباجة لتعرضت لما لا يحمد عقباه وبالفعل تعرضت لإصابة خفيفة "بالمطواه" في ظهري".

موضوعات ذات الصلة

حمادة صدقي: "اتضربت بالمطواة في ماتش بأسيوط"

دورة الألعاب الأوروبية تنتظر إضافة 3 أو 4 رياضات جديدة

اقرأ أيضا