برنامج "إغلب السقا".. فنان لبناني يتبرع بـ 100 ألف جنيه لمؤسسة بهية

الخميس 07 مايو 2020 | 09:10 مساءً
كتب : دينا شفيق

استطاع المطرب وائل جسار، أن يفوز على النجم أحمد السقا، من خلال برنامجه الشهير "أغلب السقا "، حيث من المعتاد عرض البرنامج يوميا على قناة mbc مصر ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

قدم المطرب وائل جسار أغنية بحبك يا مصر وخيرك عليا؛ خلال مشاركته في برنامج أغلب السقا.

وتحمل الاغنية مقطع للثناء على الجيش المصري، حيث تصفه بالجيش العظيم ، وقابلت رزان مغربي الاغنية بتريد: "تحيا مصر .. تحيا مصر".

وفي نهاية الحلقة تبرع وائل جسار إلي جمعية مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى، بمبلغ 100 ألف جنيه وهي قيمة الجائزة التي فاز بها بعد منافسة السقا.

برنامج "اغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسة ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم.

وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها لإحدى الجهات الخيرية، بالإضافة إلى ذلك يوجد مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

يُعرض برنامج "اغلب السقا" على MBC مصر يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 12:00 منتصف الليل.

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية.

البرنامج تقدمه الفنانة رزان مغربي، ويستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم: محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبدالرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرين.

مواعيد برنامج اغلب السقا

تعرض الحلقة الأولى من برنامج اغلب السقا، والذي يستضيف خلالها النجم محمد هنيدي، مساء غد الجمعة.

عرض أول الساعة 7 مساءً

- إعادة أولى الساعة 1:00 صباحًا

- إعادة ثانية الساعة 12:30 ظهرًا

أقرا ايضًا:

شاهد.. الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار أمير كرارة

أول تعليق من محمد إمام على مشاركته في مسلسل الاختيار.. (فيديو)