مسلسل البرنس الحلقة 14 .. مواجهة نارية بين دنيا عبد العزيز وروجينا (فيديو)

الخميس 07 مايو 2020 | 10:59 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة "dmc"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان.

أحداث نارية شهدتها الحلقة 14 من مسلسل البرنس، حيث بدأت بشهد زيارة "المعلمة فدوى" روجينا لمنزل "شيماء" دنيا عبد العزيز، وأخبرتها بأنها "درتها" وانها متزوجة من زوجها "فتحى" أحمد زاهر، ولم تصدقها، ولكن "فتحى" كان متواجدًا داخل المنزل أيضًا فأضطر بعد ضغوط من "فدوى" أن يعترف لـ "شيماء" بأنها زوجته منذ فترة.

روجينا ودنيا عبد العزيز واحمد زاهر

وطلبت "المعلمة فدوى" من "فتحى" في الحلقة 14 من مسلسل البرنس، أن ترى أولاده حتى تسلم عليهم، ولكن "شيماء" تعجبت من كلامها لتسأل "فتحى"، هو أنت مفهمها إن عندنا كمان أطفال.

روجينا

وحاول "فتحى" في الحلقة 14 من مسلسل البرنس ، أن يحاور الحديث حتى لا تفهم بأن لديه عقم ولا يستطيع الإنجاب، ولكنها غادرت وتركته.

أبطال مسلسل البرنس الحلقة

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث مسلسل "البرنس" فى إطار درامي اجتماعي في العلاقات الأسرية، وهو بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

أٌقرا ايضًا:

ردًا على رامز جلال.. شاهد أول تعليق من الفنان محمد رمضان

مسلسل الاختيار الحلقة 13.. شاهد المنسي يكشف حقيقة الإرهابي عشماوي

اقرأ أيضا