نجار يقتل شقيقه بسبب الخلافات المالية بشبين القناطر

الجمعة 08 مايو 2020 | 01:29 مساءً
كتب : محمد ضوه

لقي عاطل مصرعه، اليوم الجمعة، طعنا بالسكين على يد شقيقه، بمدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، بسبب الخلافات المالية.

تم نقل الجثة إلى المستشفى وضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم، وطلب تحريات المباحث والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي والتحفظ على سلاح الجريمة.

تلقى العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إشارة من مستشفى شبين القناطر العام، بوصول "م. ح. ح."، 32عاما، بدون عمل، جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.

انتقل على الفور المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه ويدعى "ك. ح." 30 عاما، سباك، حيث قام بطعنه بالسكين بسبب مطالبة القتيل من المتهم منحه مبلغا من المال فرفض بحجة أنه أعطاه أموالا أكثر من مرة ولم يردها إليه، فنشبت بينهما مشاجرة انتهت بقيام الثاني بطعن شقيقه بالسكين.

جرى ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وبمواجهة المتهم في التحقيقات، أكد أنه حاول إصلاح أحوال أخيه والبحث له عن عمل، ولكنه كان يرفض ولايستمر في أي عمل أو وظيفة، وكان يطالبه بالأموال بشكل دائم، وهو ما أغضبه فقرر رفض إعطائه أي أموال في الفترة الأخيرة، ما تسبب في غضب القتيل، فنشبت بينهما مشاجرة وخلالها لم يدري بنفسه إلا وهو يطعنه بالسكين ليسقط غارقا في دمائه، مشيرا أنه لم يقصد قتل أخيه ولكنه فوجئ بمصرعه خلال المشاجرة.

اقرأ أيضا