روبرتسون: نادم على تصرفي تجاه ميسي.. وعشت أمامه لحظات رعب

الجمعة 08 مايو 2020 | 04:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدَّث ظهير ليفربول أندي روبرتسون، عن مواجهته الثنائية مع نجم برشلونة ليونيل ميسي الموسم الماضي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقدم ميسي أداء مميزا أمام ليفربول في القسم الأول من المواجهة على ملعب "كامب نو" عندما سجل هدفين من الثلاثية، لكن ذلك لم يكفِ الفريق الكتالوني، الذي خسر على "أنفيلد" برباعية نظيفة.

وقال الظهير الأيسر الأسكتلندي: "في كامب نو، اعتقدت أنني تعاملت مع ميسي بأفضل طريقة ممكنة، لكنه مضى ليسجل هدفين، وفاز برشلونة 3-0، والكل أصبح يتحدث عنه".

وأضاف: "عندما تختبر نفسك أمام الأفضل، تريد أن تؤدي بشكل جيد، وهو في رأيي أفضل لاعب على الإطلاق، اللعب في مواجهته صعب بما يكفي.

وتابع: "الأمور التي يفعلها بقدميه مخيفة، تحتاج للتخمين أحيانا عندما تدافع أمامه، أتذكر أنه كان على خط التماس في نقطة ما، واعتقدت أنه يريد الحصول على رمية تماس، وقلت لا مشكلة، لكنه أبقى الكرة في الداخل بطريقة ما، ثم شق طريقه، وغير وجهة اللعب، وكنت أقول لا يوجد إنسان آخر يستطيع فعل ذلك".

وفي مباراة الإياب، التقطت العدسات روبرتسون وهو يضع يده على رأس ميسي بطريقة مستفزة، في لقطة اعتبرها المتابعون كمحاولة للتأثير على النجم الأرجنتيني.

وأردف: "إنه أمر يعبر عن قلة احترام لأفضل لاعب في التاريخ، كان هو على الأرض وأنا كذلك، وأندم على ما حدث، إنه أمر يربطه الجميع باسمي الآن، وهذا ليس أمرا جيدا".

الأهلي يكشف موقفه من التعاقد مع مدافع الإنتاج الحربي

حارس الهلال السابق: آسيوية النصر جاءت بالواسطة

5 إصابات جديدة بكورونا بين اللاعبين في إسباني

اقرأ أيضا