لاعبو الكرة في المقدمة.. هؤلاء من لقنوا رامز جلال درسا لا ينسى (فيديو)

السبت 09 مايو 2020 | 12:25 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

منذ أن بدأ برنامج الفنان رامز جلال والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي، لم يستطع الانتقام منه عدد كبير من الضيوف، ولكن من أنتقم بالفعل هم لابين الكرة، سواء بضربة أو بسحبة إلىمربع الماء

ونستعرض خلال السطور المقبلة أبرز ردود الأفعال ببرنامج رامز مجنون رسمي.

طارق حامد

اعتدى اللاعب طارق حامد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، على الكوميديان رامز جلال، عقب فك قيوده وانتهاء المقلب، وخلال الفقرة الأخيرة من البرنامج حدث شد وجذب بين الثنائي انتهى باعتداء طارق على رامز وسحبه إلى المياه التي وقع بها.

محمود عبد المنعم كهربا

لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، اعتدى أيضًا على رامز عقب فك قيوده، إذ اختفى رامز، وبحث عنه محمود كهربا لينتقم منه، وبعد أن جلس في غرفة دخل عليه رامز وظل يمزح معه لامتصاص غضبه، وبعد أن أوهمه بأنه لن يفعل شيئًا انقض لاعب الأهلي على رامز واعتدى عليه بالضرب انتقامًا منه على المقلب الذي وقع فيه.

محمد الشناوي

حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي، كان له رد فعل عنيف أيضًا، عقب انتهاء مقلب "رامز مجنون رسمي"، إذ قام بالانقضاض على رامز جلال بعد النزول من الكرسي المثبت عليه، ولكنه سقط في الماء قبل أن يستعيد قوته من جديد ويقف مسرعا ويقوم بسحب رامز جلال بقوة إلى بركة الماء ليعتدي عليه بالضرب.

علي معلول

اللاعب علي معلول، توعد رامز جلال عقب انتهاء حلقته في البرنامج، وهو الأمر الذي دفع الأخير بالهروب من أمامه حتى يهدأ، وظل رامز يتوسل إليه كي لا يعاقبه على مقلبه، حتى استطاع السيطرة على عصبيته واستسلم للمقلب.

اقرأ ايضًا| 500 ألف جنيه عقوبة ظهور طارق حامد في "رامز مجنون رسمي"

اقرأ ايضًا| رانيا منصور تشعل السوشيال ميديا (صور)

اقرأ أيضا