بدء العمل بـ6 مكاتب توثيق شهر عقاري في 5 محافظات.. غدًا

السبت 09 مايو 2020 | 11:03 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تبدأ وزارة العدل غدًا الأحد العمل فى 6 مكاتب توثيق داخل مقرات البريد في بعض المحافظات.

وأعلنت الوزارة أن افتتاح تلك المكاتب، جاء فى إطار خطتها للتوسع الجغرافي والتطوير لمكاتب التوثيق بمصلحة الشهر العقارى، لتقديم خدمات ميسرة للمواطنين.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن تلك المكاتب تشمل مكتب توثيق بريد المنيا، ومكتب توثيق بريد نجع حمادى، ومكتب توثيق بريد قنا، ومكتب توثيق بريد طنطا، ومكتب توثيق بريد كفر الشيخ، ومكتب توثيق المهندسين.

كما أنه يتم التنسيق مع أجهزة الدولة لتوفير مقار إضافية خاصة فى الأماكن التى تشهد زحامًا من المواطنين لتخفيف حدته تباعًا.

تابع أيضًا:

النيابة تستعجل التحريات حول غرق شاب بالبدرشين

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات حول غرق شاب بجوار المعدية بالبدرشين حيث طلبت التحريات حول الواقعة، كما استعلمت عن شهود الواقعة لسؤالهم.

وعندما تلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة مفادها غرق شاب بجوار المعدية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وبعمل التحريات تبين أن الشاب الغريق يدعي "طه حسين شريعي" 20 سنة، مقيم بقرية ميت رهينة بدائرة القسم، وتكثف القوات جهودها لانتشال جثة الشاب.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات .

كما صرحت نيابة الخليفة والمقطم، بدفن عامل أقدم على الانتحار بشنق نفسه بسبب خلافات زوجية في بدائرة قسم شرطة المقطم عقب عقب الانتهاء من التشريح.

تعود بداية الواقعة عندما تلقت المباحث الجنائية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة داخل شقة بالمنطقة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وعثر على جثة شاب مشنوق، وشكلت فريق بحث جنائي لكشف تفاصيل الواقعة.

وأوضحت التحريات تبين قيام المتوفي بالانتحار بشنق نفسه بسبب خلافات أسرية مع زوجته منذ فترة، وأقدم على الانتحار بشنق نفسه داخل شقته، واتخذت الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتحار عامل بسبب خلافاته مع زوجته في الخليفة

النيابة تصرح بدفن جثة عامل بالمقطم

بعد قليل .. إعادة محاكمة 5 متهمين في قضية أحداث ماسبيرو الثانية

اقرأ أيضا