علي غزلان يثير الجدل بفيديو جديد على إنستجرام مع منة عرفة

السبت 09 مايو 2020 | 12:14 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك علي غزلان متابعية بفيديو جديد يجمعة بالفنانة منة عرفة، عبر حسابة الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام"، وهذا الفيديو جعلهم يثيروا حالة من الجدل عبر مواقع التواصل.

وعلق علي غزلان على الفيديو قائلا: "النهاردة الساعه 10 علي أبلكيشن تيكتوك هنطلع لايف أنا ومنه، اللي عنده أي سؤال أو أي فكرة للعبه نلعبها مع بعض اكتبوها في الكومنتات وهنجاوب عليها بكرة".

ويذكر أن على غزلان ومنة عرفة أثارا حالة من الجدل الواسع حول علاقتهما، حيث أكد البعض وجود علاقة عاطفية قد تكلل بالارتباط إلا أنهما نفيا هذا الأمر فى البداية.

ولكن لم ينته الأمر عن هذا الحد بل استمرت حالة الجدل خاصة بعد العديد من التعلقيات الرومانسية، التي تم تبادلها بينهما وهو الأمر الذى دفع البعض للتأكيد على ارتباطهما.

وربما يشهد الفيديو الذى يجمع بينهما للإعلان عن موعد الخطوبة أو يضعان حدا لهذه الأقاويل الكثيرة التي تتردد باستمرار كلما ظهرا سويا.

اقرأ ايضًا| جومانا مراد: "خايفة أخرج من البيت ومشعاوزه الجمهور يكرهني"

اقرأ ايضًا| بالرغم من سجنه.. بطرس غالي في مسلسل "فلانتينو"

بكرة الساعه ١٠ علي ابلكيشن تيكتوك هنطلع لايف انا ومنه . اللي عنده اي سؤال او اي فكرة للعبه نلعبها مع بعض اكتبوها في الكومنتات وهنجاوب عليها بكرة @mennarafaofficial @tiktokarabofficial @tiktok A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on May 8, 2020 at 1:07pm PDT