الشرطة الهندية تلقي القبض على 4 مسلحين

السبت 09 مايو 2020 | 12:16 مساءً
كتب : وكالات

تمكن رجال الأمن الهندي، من القضاء على 4 مسلحين ماويين في غابة بولاية تشاتيسجاره.

ونقلت صحيفة " هندوستان تايمز" اليوم عن قائد الشرطة المحلية جيتندرا شوكلا قوله: "حصلنا على معلومات دقيقة عن الماويين وقمنا بتشكيل مجموعة للقبض عليهم. وعندما طوقنا قرية باردهوني، فتح الماويون النار. وتم الرد عليهم بالمثل".

وأشار إلى أن الاشتباك أسفر عن مصرع 4 مسلحين، رجلان وامرأتان، وأحد العسكريين، منوها إلى أنه قد تم العثور على بنادق آلية من طراز كلاشينكوف بالقرب من المسلحين القتلى، وفقا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم".

أفاد تقرير نشرته وكالة "reuters"، بأن منظمة الصحة العالمية تعتزم إطلاق تطبيقها الخاص بفيروس كورونا COVID-19، خلال الشهر الجاري، لبعض الدول فقط.

وقال مسؤول في منظمة الصحة العالمية لوكالة "رويترز": "إن المنظمة تخطط خلال الشهر الجاري، لإطلاق تطبيق يمكن الناس في البلدان ضعيفة الموارد من معرفة ما إذ كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد، وتدرس إضافة ميزة تتبع جهات الاتصال القائمة على تقنية البلوتوث".

وقال "Bernardo Mariano"، كبير مسؤولي المعلومات في منظمة الصحة العالمية: "إن التطبيق سيسأل الناس عن أعراضهم وسيقدم إرشادات بشأن احتمال إصابتهم بعدوي COVID-19، وسيتم تخصيص معلومات أخرى على التطبيق، مثل كيفية إجراء الاختبار الذاتي، وفقا لبلد المستخدم".

موضوعات ذات صلة:

علامات مبشرة لعلاج جديد لكورونا.. "تفاصيل"

مقتل 3 ممرضات شقيقات بالمكسيك بسبب كورونا

اقرأ أيضا