مدافع يوفينتوس يُهاجم اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي

السبت 09 مايو 2020 | 12:24 مساءً
كتب : أحمد عصام

اعترف جورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس، بأن ماريو بالوتيلي، مهاجم بريشيا، هو شخص سلبي لا يحترم المجموعة، مشددًا على أن هناك شخصا أسوأ منه في إيطاليا.

وقال كيليني: "لقد خذلني لاعبان بالفعل وأؤكد كل ما كتبته في كتابي، بالوتيلي شخص سلبي لا يحترم المجموعة".

وأضاف: "خلال كأس القارات ضد البرازيل في 2013، لم يمد يد المساعدة لأي شخص، كان يستحق صفعة، أعتقد البعض أنه كان من بين أفضل 5 مهاجمين في العالم، لكنني لم أعتبره حتى في المراكز العشرة أو العشرين الأولى".

وتابع: "ومع ذلك، كان هناك شخص أسوأ، فيليبي ميلو، حقًا أسوأ السيئين".

وسبق لفيليبي ميلو أن لعب بقميص يوفنتوس بعدما انضم لليوفي في صيف 2009.

وواصل مدافع اليوفي: "لا يمكنني احترام الأشخاص الذين يفتقرون للاحترام، والذين يريدون دائمًا أن يكونوا متناقضين، مع وجوده، كان من المحتمل أن يتحول الأمر إلى شجار، أخبرت المديرين بأنه تفاحة سيئة".

وزاد: "أنا لا أملك سوء نية، وليس لدي حاجة لذلك، إذا كنت بحاجة إلى مشاركة شيء ما مع هؤلاء فسأفعل، أنا لست أفضل صديق للجميع، لكنهما الوحيدان اللذان تجاوزا جميع الحدود المقبولة".

وعن إنتر ميلان، منافس يوفنتوس، صرح كيليني "أعتقد أن الناس يفهمون ما أعنيه ولا أريد أن يساء تفسيره، أكره إنتر بطريقة رياضية مثلما يكره مايكل جوردون فريق ديترويت بيستونز".

وأكمل: "لا يسعني إلا أن أكره إنتر، لكن 99.9% من الوقت الذي أكون فيه مع لاعبي الإنتر خارج الملعب بعد أن مزقنا بعضنا البعض، نضحك ونمرح".

واختتم كيليني: "في الواقع، عندما تعرضت للإصابة في ركبتي العام الماضي، الرسالة التي أعطتني أكثر متعة كانت من خافيير زانيتي. الكراهية الرياضية هي التي تدفعك للتغلب على المنافس، إذا أعطيت المعنى الصحيح لها، فهي عنصر أساسي في الرياضة".

سامي الجابر: الاتحاد منافسنا الحقيقي وليس النصر

اقرأ أيضا