"بعد تفاعل الجمهور".. أول رد من يسرا على مسلسل خيانة عهد عبر تويتر

السبت 09 مايو 2020 | 12:49 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة يسرا الجدل بعد عرض مشهد قتل نجلها بمسلسل خيانة عهد، وانهيارها داخل المستشفى، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون معها بشكل كبير، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

وعلقت يسرا، على الجدل الكبير الذي أثارته حلقة أمس الأول من مسلسل "خيانة عهد"، لا سيما مشهد الجنازة وانهيارها بسبب وفاة نجلها.

وجهت يسرا الشكل لكل من كتب عنها وأشاد بأدائها في المسلسل، موضحة أنها لم تتوقع هذا التفاعل الكبير السريع، وأن الحلقات المقبلة ستشهد مفاجآت أكثر.ودشنت يسرا فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وقالت من خلال الفيديو: "أنا مش عارفه أقولكم إيه أنتوا أجمل جمهور في الدنيا مكنتش أتصور إن خيانة عهد هيأثر فيكم كده، أنا بجد بحبكم بس عايزاكم تكملوا وتشوفوا الـ 15 حلقة الجايين، لأن فيها أحداث كتير برضو غير متوقعة".

أبطال مسلسل خيانة عهد مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.اقرأ ايضًا| نجلاء بدر توجه رسالة لمتابعيها: "أنا ورايا جيش"اقرأ ايضًا| مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 15.. خالد النبوي يقترب من كشف هوية قاتل نهى

 بشكركم من قلب قلبي وبحبكم من جوة قلبي ♥️ #خيانة_عهد #Youssra #يسرا pic.twitter.com/quSIWVTz2t