صبري فواز يكشف كواليس وأسرار حياته الشخصية والفنية في شيخ الحارة.. اليوم

السبت 09 مايو 2020 | 06:29 مساءً
كتب : دينا شفيق

يحل اليوم النجم صبري فواز، ضيفا على برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس.

ويكشف صبري فواز العديد من أسراره الشخصية، وكواليس من حياته الفنية، وقضايا ساخنة، ارتبط بها اسمه، خلال السنوات الماضية، كما يواجه صبرى فواز الاتهامات التى يوجهها له شيخ الحارة .

شيخ الحارة استضاف خلال الفترة الماضية العديد من الضيوف والنجوم، والذين أثاروا الجدل، وأصبحوا ترند على السوشيال ميديا مثل حسن شاكوش وهشام سليم وحمو بيكا وزاهي حواس وفريدة سيف النصر، والعديد من النجوم.

صبري فواز: أجري لا يقل عن أحد من الفنانين

أكد الفنان صبري فواز، أنه لم يندم على أي عمل قدمه، موضحا أن هدفه دائما أن يستمتع وهو يعمل حتى يُمتع الجمهور.

وأوضح فواز، خلال حلوله ضيفا على برنامج "المساء مع قصواء" ويعرض عبر قناة Ten، أنه يرى نفسه في مرحلة السعي وقبول أدوار مختلفة، مشددا على أنه الأقل أجرا بين الفنانين المعروفين.

أضاف، أنه في أحيان كثيرة يقبل الأدوار لأنه يحتاج إلى عمل، لكن أهم شيء عنده هو أن يتقن عمله أمام الكاميرا، وعندما يقول المخرج "أكشن" ينسى كل شيء حتى يقدم أفضل ما عنده للجمهور.

وأكد صبري فواز أنه لم يندم على أي عمل قدمه وشارك به، لأنها في النهاية كلها اختيارته.

يشار إلى أن الفنان صبري فواز لن يشارك في رمضان 2020، ويكتفي فقط بظهوره ضيف شرف في حلقة واحدة من مسلسل "سكر زيادة" مع نبيلة عبيد ونادية الجندي.

يذكر أن آخر أعمال صبري فواز مسلسل "مملكة إبليس" عرض عبر منصة شاهد، بطولة غادة عادل، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وعلاء حسني، وأسماء جلال، ومحمد جمعة، ونانسي صلاح، وهو من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف برنامج "إغلب السقا" اليوم السبت