"حلق وكوتشي".. رامز جلال يستحوذ على ممتلكات الفنانات

السبت 09 مايو 2020 | 09:06 مساءً
كتب : دينا شفيق

ينتظر جمهور الفنان رامز جلال كل عام، برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان في شهر رمضان الكريم، وكل عام ينتظرون الفكرة والشكل المختلف الذي يظهر به، وفي عام 2020 يظهر رامز جلال من خلال برنامج رامز مجنون رسمي عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية مع أنطلاق أذان المغرب.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

سخرية رامز جلال من الضيوف

"دي لابسة تعبان".. رامز جلال يسخر من إطلالة أمينة خليل

وظهرت أمينة بجامبسوت ذات أكمام مصنوع من جلد الثعبان، ونسقت مع الإطلالة جاكيت ذات أكمام طويلة، باللوني الأسود والأبيض.

واعتمدت تسريحة الشعر الويفي، ومكياجا هادئا وروج بدرجة النيود، وأكملت إطلالتها بمجموعة من الأساور، وأقراط باللون الفضي مع حذاء باللوني الأسود والأبيض.

وعلّق رامز على إطلالة أمينة مازحًا كالعادة: "نازلة تعمل إعلان نضارات يا ساتر يارب، وإيه الجاكيت ده يا أمينة إنتي جاية تحكمي في ماتش باسكيت. وتابع: "إنتي عاملة الشنطة كدا ليه إنتي جاية تحصلي إيصالات النور؟".

واستكمل وصلة السخرية قائلا: "دي لابسة تعبان، هو انتي بلعتي التعبان ولا التعبان هو اللي بلعك؟.. هو ايه حكاية السلوبيتات دي هي موضة ولا إيه؟".

ساعة ريهام عبد الفغور في رامز مجنون رسمي

سخر الفنان رامز جلال من ضحيته ريهام عبد الغفور، في برنامج " رامز مجنون رسمي"، قائلا:" اليوم هو يوم العزة ورد الاعتبار لضميري المهني وتحطيم اسطورة كل انثى عنيدة تحاول الصمود".

وتابع رامز جلال:" معانا بسكوتة الشاشة وغريبة الدراما، والعبد لله عنيد ومثابر وحلقة اليوم اكبر مثال، والمدام لما جبتها من سنوات رد فعلها مكيفنيش وأنا حطتها في دماغي واستنيت اللحظة اللي اخد بتاري".

وسخر رامز جلال من ملابس ريهام عبد الغفور، فكانت ترتدي جاكت وبنطلون جينز: "نازلة الحضانة.. ميس ريهام وصلت.. شغالة في موبيل يا جماعة".

واستكمل "رامز" في مقدمته: "الميس داخلة الحضانة تلاعب العيال"، كما سخر أيضًا من الساعة والاكسسوارات التي كانت ترتديها: "الساعة رجالي، دي خدت ساعة جوزها.. لابسة حلق من كريستال عصفور".

وحينما دخلت المسؤولة عن الميكب في البرنامج، سخر رامز جلال، قائلًا: "مفيش مكان في وشها تحط حاجة.. اديها صباع روج تاكله".

وأيضًا من الكلمات التي حملت السخرية والتنمر: "فنانة وميكانيكي.. بالأفرول اللي لابساه ده.. دي مش حاطه مانيكير، ده عسل أسود.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف برنامج "إغلب السقا" اليوم السبت