بنفس الفستان| ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود.. فمن الأجمل؟

الاحد 10 مايو 2020 | 12:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ظهرت الفنانة ياسمين صبري لجمهورها بإطلالة تشبه إطلالة الدكتورة خلود، حيث أنها كانت ترتدي فستان يشبهه تماماً، مما جعل الجمهور يقارن بينهما لاختيار الأجمل والأكثر أناقة.

وظهرت ياسمين صبري بشخصية ملك في مسلسل فرصة تانية الحلقة 16 وهي ترتدي فستاناً من الشيفون المبطن المطبوع بالنجوم الذهبية، وذلك في حفل خطوبتها من كريم بعد أن أنهت علاقتها بخطيبها زياد، مما صدم المشاهدين نتيجة تصاعد الأحداث بشكل غير متوقع، خاصة وأنها لم تفقد الذاكرة كما ادعت في بداية الحلقات.

لكن عشاق الموضة والأزياء التفتوا إلى شكل فستانها الذي يشبه كثيراً نفس إطلالة الفاشينيستا الكويتية التي ارتدته قبل نحو عام كامل، حيث تميزت إطلالتها بتفاصيلها الناعمة، فجاء فستانها مزينا عند الكتفين بالريش، كما جاءت الأكمام مشقوقة لتأخذ تصميم الكاب، مما جعلها تظهر أنوثتها بشكل متكامل، وهو ما جعل البعض يقول إن إطلالتها تفوقت على إطلالة ياسمين صبري الأحدث.

ويذكر أن ياسمين صبري كانت قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ثم حلت مؤخراً ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، وظلت طوال الحلقة تغازل عريسها برغم التعذيب المستمر من جانب رامز جلال لها.

اقرأ ايضًا| غادة عبد الرازق تتهم طارق الشناوي بالرشوة.. والناقد: "مش هسيب حقي"

اقرأ ايضًا| مفطع فيديو صادم لـ"لقاء الخميسى" على تيك توك

ياسمين صبري والدكتورة خلود