"ابتزها بالفيديوهات".. شاب يعتدي جنسيًا على جارته

الاحد 10 مايو 2020 | 12:55 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة جلوار التابعة لولاية راجاستان الهندية، حادث مأساوي، أقدم شاب يبلغ من العمر 23 عاما، باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 17 عاما في مناسبات عديدة، وبتسجيل ما حدث بينهما بهدف ابتزازها ، وحيث تقدمت الفتاة بشكوى رسمية للشرطة برفقة والدها.

وأوضحت الفتاة في بلاغها إلى أن المتهم يسكن بجوار منزلها، وقد أخذها في مكان منعزل قبل نحو ثلاثة أشهر واعتدى عليها جنسيًا وقام بتصويرها عبر هاتف المحمول الخاص به.

وأكدت الفتاة أن المتهم قد هددها بنشر الفيديوهات والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن بلغت أحد من أسرتها أو أن عدم رغبتها مرة أخري.

وأشارت الفتاة أنها خضعت للفحص الطبي عقب تعرضها للاغتصاب بالفعل، وتمكنت الشرطة القبض على المتهم و استعادة الهاتف المحمول الذي تم استخدامه في تسجيل الفيديوهات والصور الفاضحة وفقا لموقع "نيوز 18".

"علاقة غير شرعية ".. سائق يقتل نجل عشيقته في القليوبية

شهدت منطقة شبين القناطر في محافظة القليوبية، إقدام سائق بقتل نجل عشيقته، بسبب قيامها بمواجهته بعلاقته غير الشرعية مع والدتها، إثر من خلال مشادة كلامية نشبت بينهما، حيث بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، و إصابتها بجرح نافذ بالبطن مما أنهي حياتها في الحال وفر هاربا ألا ينكشف أمره.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بمقتل "م. ك. ع"، 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة ميت كنانة في دائرة مركز طوخ، إثر إصابتها بالجانب الأيمن من البطن.وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وبسؤال زوجها "ك.ج.ك"، 32 سنة، سائق "توكتوك"، قرر أن زوجته علمت بوجود علاقة غير شرعية بين والدتها و"س.ح.ا"، 45 سنة، سائق، ومقيم كفر شبين دائرة، مركز شبين القناطر، جار لوالدتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أنه أثناء توجه المجني عليها إلى سكن والدتها قابلت الأخير مصادفة أثناء صعودها الدرج "السلم"، وحدثت بينهما مشادة كلامية وتطورت لاعتدائه عليها بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، محدثا إصابتها بجرح نافذ بالبطن ما أودى بحياتها في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط المباحث إلقاء القبض على المتهم وبمواجهة المتهم أقر و اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه نشب بينه وبين المجنى عليها ، مشاجرة بسبب بمواجهته بعلاقته غير الشرعية مع والدتها ،ووجهت له السباب والشتائم حيث قام بالتعدي عليها فطعنها بسلاح أبيض "مطواه".

اقرا ايضا

"علاقة غير شرعية ".. سائق يقتل نجل عشيقته في القليوبية

انتحار موظف بالمعاش شنقا في شرفة منزله بالهرم