بـ"دراما رمضان 2020".. أغرب ما قام به نجوم الفن على الشاشة الصغيرة

الاحد 10 مايو 2020 | 03:20 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً ما تؤثر الدراما على المجتمع، فتكون هي مصدر نقل الثقافات بين الدول الشعوب، وبشكل أو بآخر تؤثر دائماً على الجمهور، وخاصة إذا وجد بالعمل شيء مختلف أو غير معتاد على المشاهد، فهنا يتأثر به ويظل يردده.

وفي دراما شهر رمضان الجاري لوحظ أن نجوم الفن يقسمون بأقسام غير معتادة ومن خلال تلك السطور نرصدها لكم، وكانت ضمن أحداث مسلسل البرنس والفتوة وفلانتينو.

مسلسل البرنس

لفتت شخصية فتحي الذي يجسدها الفنان أحمد زاهر الأنظار منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل البرنس، حيث أن الكثير ظلوا يتابعون المسلسل من أجله ويراقبون ردود أفعاله، ولكن ما يميز شخصية فتحي هو القسم الذي يردده من خلال المسلسل وهو "وعرش ربنا"، وهو قسم لم تعتاد أذننا على سماعة من قبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6.

مسلسل الفتوة

وعلى نفس نهج شخصية فتحي، تسير شخصية عزمي والذي يجسدها الفنان أحمد صلاح حسني بمسلسل الفتوة، حيث أنه يجسد شخصية فتوة ذو حنجرة صوتها رنان وقوية حيث أنها أثارت سخرية رواد مواقع التواصل، ولكن أكثر ما لفت النظر إليه هو حلفانه الغريب والذي يقول "عليا الطلاق من دراعي" وهو قسم لم نسمعة أبداً من قبل.

تدور أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

فلانتينو

وشخصية صافي بمسلسل "فلانتينو" وتتسم الشخصية بالطيبة والحنان وتجسدها الفنانة رانيا محمود ياسين، أثارت تعاطف الجمهور بصورة كبيرة مع تحملها لمعاملة حماتها وشقيق زوجها السيئة لها ولكن بمجرد سفر زوجها أظهرت الوجه الحقيقي وكأنها تأخذ بثأرها.

ولكن هذا التحول لم يلفت نظر الجمهور بقدر ما لفت قسمها الإنتباه دائما ما تقول "وحياة غيبة جوزي" وهو قسم نادرا ما يقسم به البعض.

يمتلك نور عبدالحميد الشهير بـ"فلانتينو" وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

اقرأ ايضًا| غادة عبد الرازق تتهم طارق الشناوي بالرشوة.. والناقد: "مش هسيب حقي"

اقرأ ايضًا| مقطع فيديو صادم لـ"لقاء الخميسى" على تيك توك

اقرأ أيضا