زوجة تطلب إسقاط حق طليقها برؤية ابنته لهذا السبب

الاحد 10 مايو 2020 | 04:02 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت سيدة"م.ك.ط،" البالغة من العمر 34 عام لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة،وطالبت بإسقاط حق طليقها بتنفيذ حكم الرؤية،عقب تعديه على ابنتها بالضرب المبرح أثناء جلسة ودية والتسبب في إصابتها بكسر.

وأكدت الزوجة :" عشت 10 سنوات فى عذاب بسبب سلوك زوجي العنيف، ورفض تحمل مسئولية أولاده والعمل، حيث قررت تطليقة خلعا والتنازل عن كل حقوقي".

وأوضحت الزوجة: أن قدمت الشهود والمستندات على تعدي مطلقها على طفلته:" أثناء زواجنا كان يحرمنى من كافة حقوقي، حتى أطفاله كان ينالهم ويلات من تعذيبه لهم، تحت شعار تربيتهم، ليكمل مسلسل عنفه ضده بالذهاب والزواج من أخرى وأراد أن أعيش معها فى نفس المنزل ".

وأشارت الزوجة :" ابنتي تبلغ من العمر 9 سنوات، ولدي 3 أولاد آخرين، عانوا بسبب إهمال والدهم، واعتماده على راتبي، والعيش فى جحيم العنف الأسري الذى ذقته على يد والدهم، فكنت أتعرض للضرب والتعنيف لمدة سنوات".

وأكملت الزوجة :" حاول أن يأخذ أطفالي لحضانته ليعيشوا برفقته، حتى يجبرني للعودة له، ولكني تصديت له، عقب صدور قرار من المحكمة برؤيتهم له رغم رفضه دفع أي نفقات، قام أثناء إحدى الجلسات الودية بالتعدي على وابنتى".

اقرأ أيضًا..

"ابتزها بالفيديوهات".. شاب يعتدي جنسيًا على جارته

"علاقة غير شرعية ".. سائق يقتل نجل عشيقته في القليوبية