شاهد.. رد فعل آسر ياسين بعد جلوسه على كوباية شاي في مسلسل بـ "100 وش"

الاحد 10 مايو 2020 | 05:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل 100 وش، تطورا كبيرا، وذلك بعد بنجاح " فتحى" مصطفى درويش باسترجاع أموال نجلاء "دنيا ماهر" من أموال الموظف المرتشى الذى أخذ نصيبها من عملية نصب "عم غزال"، وبعد عودة فتحى بالأموال ترتسم السعادة على وجهها بعد فترة من الحزن والاكتئاب، ولكن فرحتها لم تدم طويلا ليصلها مكالمة من ظابط شرطة يبلغها بضرورة الذهاب إلى القسم للتحقيق معها لشك أقارب "عم غزال" فيها وأنها من سرقت الأموال، حيث من المعتاد عرض المسلسل يوميا على قناة الحياة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

في الحلقة السادسة عشر من مسلسل " بـ 100 وش" يظهر مشهد لعمر " آسر ياسين" يتحدث مع " نجلاء" دنيا ماهر، ويقنعها بأخذ فلوسها و يسند على " الترابيزة" ولم يظهر ماذا حدث وشارك آسر ياسين متابعيه بملاحظة ماذا حدث فى المشهد عبر حسابه على تويتر.

وكانت الملاحظة التي أعاد نشرها آسر ياسين، كالتالى:" قعد على كوباية الشاي ومش بعيد يكون اتلسوع وكمل تمثيل المشهد عادي ومحسسش العصابة ولا حسسنا إنه بيحترق والجميل انه محسسش نجلاء اكمنها يعني لا ليها قريب ولا حبيب ولا غريب"، وعلق آسر ضاحكا:"بنجتنى".

وفى المشهد الثانى يبلغ كل من عمر "آسر ياسين" وسكر " نيللى كريم " بأنهما يريدان أخذ أموالها لبدء عملية نصب جديدة والحصول على ضعف الأموال، ولكن عند ذهاب نجلاء إلى القسم يقوم أفراد العصابة بتقسيم أموالها على أنفسهم.

يعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

"100 وش" لنيللى كريم وأسر ياسين ينال على إعجاب الجمهور

تلقى مسلسل "بـ100 وش" الذى يقوم ببطولته كل من النجمة نيللى كريم والنجم آسر ياسين إشادات واسعة من الجمهور بسبب الكوميديا والتلقائية التى بينهما ودورهما المميز والرائع.

وخلال الأحداث نجحت نيللى كريم "سكر" فى التحالف مع آسر ياسين "عمر" للانضمام إلى عملية النصب الجديدة التى تخطط لها لسرقة "عم غزال" وهو الرجل المريض الذى يمكث فى قصر كبير بمفرده ويعانى ظروفا صحية حرجة.

وظلت "سكر" على مدار الحلقات تخطط للإيقاع بـ"عمر" لإقناعه بالعمل معها كونها تحتاج إلى شاب من ذوى الطبقة الأرستقراطية مثله حيث يعيش بمنطقة الزمالك، ويوافق "عمر" على الانضمام لها ويطالبها بإحضار بطاقة الرجل العجوز وجوابات البنك الخاصة به من منزله بواسطة إسلام إبراهيم "حمادة" شريكها في عمليات النصب حتى يستطيع أن يدرس العملية ويخطط لها.

ودائما وسط الأحداث يقول "عمر" آسر ياسين عند مقابله سكر "نيللى كريم" كلمتين "bye sugar"، و"hey sugar"، مما خطف قلوب المشاهدات، وغردوا على مواقعى التواصل الاجتماعى تويتر وفيس بوك، متغزلين فى آسر ياسين وطريقه كلامه وتمثيله، ومن التعليقات "اسر ياسين عليه bye sugar، بتفرح قلبى والله، ومسلسل 100 وش خفيف ومشوق وفوق ذلك مفيش تمثيل اوفر ولا أخطاء اخراجيه المسلسل عجبني جدا بصراحه أى حاجه فيها نيللي كريم او اسر ياسين بشوفها وانا مطمن إن فى محتوى ثرى.

اقرأ ايضًا| غادة عبد الرازق تتهم طارق الشناوي بالرشوة.. والناقد: "مش هسيب حقي"

اقرأ ايضًا| مقطع فيديو صادم لـ"لقاء الخميسى" على تيك توك