شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 17 لـ محمد رمضان

الاحد 10 مايو 2020 | 05:54 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة "dmc"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان.

وينتظر عشاق النجم محمد رمضان، بث مباشر مسلسل البرنس الحلقة 17، والذي يذاع على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

مسلسل البرنس الحلقة 17

و بدأت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 16، نشوب مشادات بين "عبير" رحاب الجمل" وشقيقتها "نورا" ريم سامى، بسبب الكراهية التي تحملها الأولى للأخيرة، لينتقل المشهد لـ "نجية" أحلام الجريتلي، أثناء حديثها عن خوفها من مقابلة ربنا بعد أن تسترت على أفعال أولادها أثناء نظراتها لصورة زوجها الراحل "حامد البرنس" عبد العزيز مخيون، والد "رضوان" محمد رمضان، وفتحي" أحمد زاهر، وانتقل المشهد التالي لـ "شيماء" دنيا عبد العزيز التي ذهبت إلى "رأفت" أحمد فهيم لسؤاله على منزل زوجة زوجها "فتحي" والتي تقصد بها "فدوى" روجينا، ولكنه رفض أن يخبرها بأى معلومات حتى لا يضع نفسه في مشاكل مع "فتحي".

أبطال مسلسل البرنس الحلقة 17

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل البرنس الحلقة 17

تدور أحداث مسلسل "البرنس" فى إطار درامي اجتماعي في العلاقات الأسرية، وهو بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

البرنس الحلقة 17

تفدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" بث مباشرمسلسل البرنس الحلقة 17 ، ومن المقرر أن مسلسل البرنس الحلقة 17 سوف يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ولمشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 16 أضغط هنـــــــــــــــــــــــا .

إقرأ أيضًا..

مطرب مهرجانات وصاحب أزمات يقع في فخ رامز جلال الليلة.. من هو؟

مسلسل الاختيار الحلقة 17.. عمرو سعد يستكمل مهمته مع المنسي