الإبراشي: التعايش مع فيروس كورونا هو الحل مع اتباع الإجراءات الطبية

الاحد 10 مايو 2020 | 10:58 مساءً
كتب : شادي أسامة

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، أصبح جزء من حياتنا وعليه فأن التعايش معه هو الحل، موضحاً أن أتباع الإجراءات الطبية والاحترازية أمر ضروري لا مفر منه خلال ممارسة حياتنا خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "الدولة اتبعت منهج أنها لن تتبع الحظر الشامل وستواصل الإنتاج مع اتباع الإجراءات الطبية ..سنتعايش مع كورونا ولكن سنطبق القواعد الطبية لمواجهته".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن البعض يتهكم على من يرتدى الكمامة وهذا أمر سلبى، يجب أن يختفى تماماً فى زمن الكورونا، الذى سيشهد قوانين جديدة تتضمن عقوبات على من لم يرتدى الكمامات، وتابع:"الجمع بين اتباع الإجراءات الطبية ومواصلة الإنتاج هو الحل للخروج من أزمة كورونا التى ستستمر معنا لعدة شهور قادمة".

ولفت "الإبراشى"، إلى أن فيروس كورونا سيستمر لعدة أشهر وعلينا التعايش معه، ومعظم دول العالم بدأت تفتح كافة مناحى الحياة تدريجياً، كون لا أحد يستطيع الاستمرار فى الإغلاق الكلى، وتابع: "نحتاج إلى اتخاذ خطوات مرتبطة بعقوبات يجب تطبيقها ..واعتقد أن العقوبات سيتم تطبيقها عقب عيد الفطر المبارك، نوفرها لمن لا يستطيع ونعاقب من لا يلتزم بها".

"سلطانة المعز".. شاهد دينا تفاجئ جمهورها بوصلة رقص مثيرة في حفل زواج غادة عبد الرازق

اقرأ أيضا