" يلا ننزل ندور على مريم".. الجمهور يبكي على ابنة محمد رمضان (فيديو)

الاثنين 11 مايو 2020 | 11:34 مساءً
كتب : آية محمود

حالة من الجدل الكبير، أثارها الفنان أحمد زاهر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب براعته في التمثيل، وأداؤه العظيم في شخصية "فتحى" .

وشهد مواقع السوشيال ميديا، ثورة غضب ضد أحمد زاهر، بعد ما فعل، حيث قام بإلقاء ابنة أخيه محمد رمضان في الشارع، بعد اختطافها في الحلقة الماضية.

وابتزاز أحمد زاهر محمد رمضان، خلال احداث مسلسل البرنس الحلقة 18، في السجن ليقوم بالتنازل لهم عن أمواله، وبعدما قام بالتوقيع وغادروا السجن ألقوا ابنته في الشارع.

ومن تعاطف الجمهور مع مسلسل البرنس الحلقة، بعد مشهد مريم أبنه رضوان البرنس، التي تركها فتحي وأشقاءه في الشارع، بعد زيارتهم لرضوان في السجن وتوقيعه على ورقة تنازل عن البيت الذي يملكه.

وتصدر مسلسل البرنس قائمة المحتويات الأكثر رواجًا، عبر موقع "تويتر"، مما عبر الجمهور عن حزنه الشديد مع هذا المشهد المؤثر وتحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مريم وحزنهم لما حدث لها ضمن الأحداث.

مسلسل البرنس الحلقة 18

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل البرنس الحلقة 18

تدور أحداث مسلسل "البرنس" فى إطار درامي اجتماعي في العلاقات الأسرية، وهو بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

أقرا ايضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"