مسلسل فرصة ثانية الحلقة 18.. ملك تزور زياد في السجن (فيديو)

الاثنين 11 مايو 2020 | 11:50 مساءً
كتب : آية محمود

تخوض الفنانة ياسمين صبري السباق الرمضاني بمسلسل "فرصة تانية"، ويشاركها في بطولته كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام.

وشهد مسلسل فرصة ثانية الحلقة 18، تحول فى علاقة ملك التي تجسد دورها الفنانة "ياسمين صبرى"، وزياد الذي يقوم بدوره "أحمد مجدى" بعدما علمت بالقبض عليها واتهامه بقتل ريهام "آيتن عامر".

وذهبت في مسلسل فرصة ثانية الحلقة 18، إلى منزله وتقابل والده سالم الفنان "محمود البزاوى"، وشقيقه حسين، وتؤكد لهما أنها لا يمكن تصديق أن زياد قتل ريهام، ليخبرها سالم بأنه كان متأكدا من حضورها.

ويفاجئ سالم ملك بأنه كان يعلم أنها لم تكن فاقدة الذاكرة، بعدما لاحظ ذلك فى زيارتها لمنزلهما أول مرة بعد الحادث ولكنه رفض إخبار زياد وترك الأمر يسير بشكل طبيعى، بينما تواجه النيابة زياد بتسجيلات مكاملات مع ريهام الذى هددها فيها بالقتل، ليكون دليلا قويا لإثبات التهمة عليه، خاصة أن الدافع أصبح موجودا، ليتم تجديد حبسه وتحويل القضية للمحكمة.

فرصة ثانية

مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام أحمد الشامي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.

مسلسل فرصة ثانية

والمسلسل تدور أحداثه وفكرته في إطار اجتماعي درامي رومانسي، ويتناول فكرة "الفرصة الثانية" التي تتاح لك في الحياة، وهل ستكون ناجحة ومؤثرة، أم لن يتم استغلالها، وتم التصوير بين مدينة 6 أكتوبر ومنطقة القاهرة الجديدة.

إقرأ أيضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"