أحمد حلمي يسخر من منة عرفة بعد حلقة رامز جلال "فيديو"

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 12:45 صباحاً
كتب : آية محمود

حلت الفنانة الشابة منة عرفة، ضيفة في الحلقة الثامنة عشر من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع على قناة mbc مصر.

وقبل تنفيذ المقلب رامز مجنون رسمي بها، سألتها أروى: "5+3 بيساوي كام"، وكانت المفاجأة أن منة عرفة استغرقت وقتا في التفكير لترد على السؤال، ثم قالت: "أنا كنت أدبي جدا".

وسخر النجم أحمد حلمي من منة عرفة على طريقته الكوميدية، من خلال نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من فيلم "مطب صناعي".

وشهدت حلقة منة عرفة اليوم حادثة غريبة، فوقعت في الكالوس المملوء بالماء، لكن المفاجأة كانت وقوع أحد المصورين مع كاميرا محمولة في الكالوس أيضًا وهو يحاول التقاط التعبير اللحظي على وجهها، ولكنه وقع وظهر وهو يتوجع من إصابة يده، وأنهت منة الحلقة والإرهاق الشديد بادٍ عليها .

وفي بداية الحلقة استقبل رامز جلال، منة عرفة، بعبارات عديدة من السخرية، قائلًا: "طفلة جميلة صغننة، عدت مرحلة الطفولة بسرعة الصاروخ، من من ساذخة من الكافولة للشارب الفليه، ومن حصة الرسم إلى للتتو، دي مش طفلة خالص دا إحنا اللي أطفال".

وخلال حوارها مع المذيعة أروى، قالت منة عند رؤيتها صورة رامز جلال في إحدى فقرات البرنامج: "الفترة الأخيرة ابتديت أحس إنه تقيل على المشاهدين والمقالب بتزيد خطورة".

وعقب ظهور رامز جلال، دخلت منة عرفة، في حالة من الصدمة الشديدة، وتم إفلات يد منة عرفة من الكرسي، لتكون أول المشاركين في البرنامج بدون قيود الأمان ليدها، وذلك ما ثبت أن هذه المقالب مفبركة بالاتفاق مع الفنانة منة عرفة وأن البرنامج عبارة عن تمثيل يفضح صاحبه وفبركة رامز جلال، ورغم كل هذا يحقق برنامج رامز جلال كل عام نجاحًا كبيرًا.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أقرا ايضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"