مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 21.. الدوعكي يستقيل من رابطة عمال النظافة

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 01:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عرضت قناة "mbc مصر" مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 21، والذي يجسد بطولته الفنان حمدي عبد المرغني وأوس أوس.

مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 21 الواحدة والعشرون ايجى بست - 2 في ...

مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 21

وشهدت أحداث مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 21، اجتماع الدوعكى والذي يجسد بطولته الفنان "صلاح عبدالله" مع عمال النظافة وإخبارهم باستقالته من رئاسة الرابطة بينما أخبر وزير زمبيزى مامادوا "بيومى فؤاد" أن شوقى وزيكا حمدى المرغنى و"أوس اوس" سافروا خارج البلاد.

مواعيد عرض الحلقة 21 مسلسل اتنين في الصندوق بطولة حمدي الميرغني في ...

ويخبر مامادوا زوجته سوما أنه وجد شوقى وزيكا ويخبر زيكا حبيبته أنه سوف يترك العمل مع سونيا الراقصة ويقوم بالبحث عن عمل آخر.

مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 22 شاهد نت - 2 في الصندوق الحلقة 22 ...

بينما تخبر نونا شوقى أنها ستهرب من المنزل بعد إجبارها من البغدادى والدها على الزواج ويذهب الدوعكى إلى بولا لمعرفة الدولة التى سافر إليها زيكا وشوقى.

خبر مصر | فنون / موعد الحلقة ال 21 من مسلسل

أبطال مسلسل 2 في الصندوق

2 في الصندوق يشارك في موسم رمضان 2020 ويعرض على قناة "إم بي سي مصر"، ويشارك فيه كل من حمدي الميرغني، و"أوس أوس"، وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد، وحنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدينـ ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

اقرأ ايضًا| مصطفى قمر يكشف عن المسلسلات التي يتابعها فى رمضان 2020

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 18 من مسلسل "فالنتينو"

حلمى بكر عن مطربين: "مش كل من هب ودب هقف معاه"

اعتبر الملحن حلمى بكر، أن زواجه المتكرر من سيدات أصغر منه، ليست عيبا، وأنه عندما يتقابل مع إحداهن لا يسألها عن عمرها ليعرف هل مناسبة للحب أم لا.

وقال بكر، فى تصريجات لبرنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدى، إن هناك بعض السيدات انفصل عنهن، وأصبحن أصدقائه، وبعضهن يتمنين أن يرجعن إليه، مؤكدا وجود علاقات ناجحة كثيرة رغم فارق السن.

وأضاف أنه لا يمتلك ثروة، وأنه لو غير أسلوبه فى العمل، سوف يحصد أموالاً كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يستطيع مساعدة مطربى المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أساس للغناء، وأنه وقف بجانب العديد من المغنيين الموجودين على الساحة حاليا، مؤكدا "مش كل من هب ودب هقف معاه".