بوسي شلبي عن شخصية "فتحي": الموهبة تنتصر

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 01:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها بصورة جديدة للفنان أحمد زاهر وهو برفقتها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور الشهير "إنستجرام".

وعلقت بوسي شلبي على الصورة قائلة: "انتصار الموهبة".

انتصار الموهبه #المحور A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on May 11, 2020 at 8:24pm PDT

ويشارك الفنان أحمد زاهر بتقديمه لشخصية "فتحي البرنس" ضمن أحداث مسلسل "البرنس"، الذي يعرض في شهر رمضان، ويشارك في بطولته إلى بجوار محمد رمضان واللبنانية نور وروجينا.

أحمد زاهر لـ

أحداث مسلسل البرنس

المسلسل الذي تتصاعد أحداثه بعد دخول رمضان إلى السجن، بسبب مكيدة من إخوته بقيادة "فتحي" الذي يسعى للسيطرة على الإرث الخاص بالعائلة.

أحمد زاهر للعربية.نت: تلقيت تهديدات بالقتل بسبب

قصة مسلسل البرنس

وتدور أحداثه فى إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه.

أبطال مسلسل البرنس

ويعرض على قناة دي ام سي دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضًا| مصطفى قمر يكشف عن المسلسلات التي يتابعها فى رمضان 2020

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 18 من مسلسل "فالنتينو"

حلمى بكر عن مطربين: "مش كل من هب ودب هقف معاه"

اعتبر الملحن حلمى بكر، أن زواجه المتكرر من سيدات أصغر منه، ليست عيبا، وأنه عندما يتقابل مع إحداهن لا يسألها عن عمرها ليعرف هل مناسبة للحب أم لا.

وقال بكر، فى تصريجات لبرنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدى، إن هناك بعض السيدات انفصل عنهن، وأصبحن أصدقائه، وبعضهن يتمنين أن يرجعن إليه، مؤكدا وجود علاقات ناجحة كثيرة رغم فارق السن.

وأضاف أنه لا يمتلك ثروة، وأنه لو غير أسلوبه فى العمل، سوف يحصد أموالاً كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يستطيع مساعدة مطربى المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أساس للغناء، وأنه وقف بجانب العديد من المغنيين الموجودين على الساحة حاليا، مؤكدا "مش كل من هب ودب هقف معاه".