مي كساب: لهذا السبب أكره روجينا "تفاصيل"

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 02:55 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عبرت الفنانة مي كساب عن رأيها في شخصية فدوى التي تجسدها الفنانة روجينا من خلال مسلسل البرنس التي تشارك في بطولته بشهر رمضان الجاري.

ونشرت ذلك الرأي من خلال تغريدة قصيرة لها عبر حسابها الشخصي على تويتر.

وقالت مي كساب من خلال التغريدة: "روجينا وأحمد زاهر وإدوارد ورحاب الجمل مش طبيعين نسيت انهم أصحابي وبقيت بكرههم بجد".

روجينا: جسدت شخصية

مسلسل البرنس الحلقة 18

شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "البرنس" تطورات أبرزها أن ذهاب "عادل ونورا" إلى منزل "فدوى" للاطمئنان على "مريم" ابنة "رضوان".

كورونا الشاشة..مشاهد يفاجئ روجينا برأيه فى دور فدوى..وترد: غلطت يا ...

كما شهدت زيارة فتحي وأشقاء رضوان له في السجن ومعهم ابنته مريم، وتهديد "فتحي" له بالتنازل عن البيت مقابل عدم قتل ابنته مريم، فيوقع رضوان على التنازل.

وخلال الحلقة، غادر "فتحى" وأشقائه، وبصحبتهم ابنة "رضوان"، وتركه للطفلة "مريم" في الشارع بدون رحمة، وفي الوقت ذاته استيقظ "رضوان" من النوم فى سريره بالسجن، بعد أن شعر بأن ابنته تعرضت لمكروه ما.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى

اقرأ ايضًا| قصة مسلسل البرنس| حمل فدوى في الحرام.. ومقتل ياسر على يد شقيقه "فيديو"

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. شبيه محمد صلاح "إرهابي متطرف" يتعاون مع أنصار بيت المقدس

حلمى بكر عن مطربين: "مش كل من هب ودب هقف معاه"

اعتبر الملحن حلمى بكر، أن زواجه المتكرر من سيدات أصغر منه، ليست عيبا، وأنه عندما يتقابل مع إحداهن لا يسألها عن عمرها ليعرف هل مناسبة للحب أم لا.

وقال بكر، فى تصريجات لبرنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدى، إن هناك بعض السيدات انفصل عنهن، وأصبحن أصدقائه، وبعضهن يتمنين أن يرجعن إليه، مؤكدا وجود علاقات ناجحة كثيرة رغم فارق السن.

وأضاف أنه لا يمتلك ثروة، وأنه لو غير أسلوبه فى العمل، سوف يحصد أموالاً كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يستطيع مساعدة مطربى المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أساس للغناء، وأنه وقف بجانب العديد من المغنيين الموجودين على الساحة حاليا، مؤكدا "مش كل من هب ودب هقف معاه".