صاحب حنجرة ذهبية.. من هو ضيف "إغلب السقا" الليلة؟

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 03:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ينتظر الجمهور عرض حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا" الترفيهي حيث أنها ستكون حلقة مميزة للغاية.

وفي حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا"، يظهر المطرب رامي عياش كضيف ومنافس أمام النجم أحمد السقا، وتعرض على "MBC مصر" في تمام السابعة مساءً، وتعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

رامي عياش ضيف برنامج

فكرة برنامج أغلب السقا

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

مواعيد برنامج أغلب السقا

يعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBCمصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ ايضًا| قصة مسلسل البرنس| حمل فدوى في الحرام.. ومقتل ياسر على يد شقيقه "فيديو"

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. شبيه محمد صلاح "إرهابي متطرف" يتعاون مع أنصار بيت المقدس

حلمى بكر عن مطربين: "مش كل من هب ودب هقف معاه"

اعتبر الملحن حلمى بكر، أن زواجه المتكرر من سيدات أصغر منه، ليست عيبا، وأنه عندما يتقابل مع إحداهن لا يسألها عن عمرها ليعرف هل مناسبة للحب أم لا.

وقال بكر، فى تصريجات لبرنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدى، إن هناك بعض السيدات انفصل عنهن، وأصبحن أصدقائه، وبعضهن يتمنين أن يرجعن إليه، مؤكدا وجود علاقات ناجحة كثيرة رغم فارق السن.

وأضاف أنه لا يمتلك ثروة، وأنه لو غير أسلوبه فى العمل، سوف يحصد أموالاً كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يستطيع مساعدة مطربى المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أساس للغناء، وأنه وقف بجانب العديد من المغنيين الموجودين على الساحة حاليا، مؤكدا "مش كل من هب ودب هقف معاه".