حبس مسجل خطر "الطالبية" 4 أيام بتهمة الأتجار في الممنوعات

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 08:11 مساءً
كتب : دينا سليمان

قررت نيابة جنوب الجيزة، حبس مسجل خطر 4 أيام علي ذمة التحقيق لإتهامه بـ الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية عقب ضبطه وبحوزته ٦ أسلحة وذخيرة.

حيث كشفت تحقيقات النيابة أن مباحث قسم شرطة الطالبية تلقت معلومة من أحد المصادر السرية، بقيام المتهم بـ الإتجار بالمواد المخدرة وحيازته أسلحة نارية، عقب استئذان النيابة العامة تحركت قوة أمنية للقبض على المتهم وتم ضبطه.

وكشفت التحريات أن المتهم مسجل خطر وعثر بحوزته ٦ طرب ونصف لمخدر الحشيش، و2 بندقية آلية، و3 خزينة آلية، و164 طلقة لذات العيار، و500 ألف جنيه، و3 هواتف محمولة، وسلاح أبيض "كتر".

وبإستجواب المتهم اعترف بما كان في حيازته أنه بقصد الإتجار وترويجها علي عملائه من متعاطي المواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق واصدرت قرارها المتقدم بحبسه.

في سياق آخر تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من النفايات الطبية الخطرة وزنت (4,5 طن) عبارة عن سرنجات وكانيولات ومخلفات عمليات جراحية مهمات وقاية مدممة، تقوم بتفريغ تلك المخلفات بمقلب قمامة غير مرخص "أهالى" بمنطقة بطن البقرة بدائرة القسم.. وضُبط بداخلها (صاحب المقلب- سائق).

بمناقشتها أقرا بتجميع المخلفات المضبوطة من المستشفيات المختلفة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا..

بالصور..الأموال العامة تضبط تشكيل عصابى تخصص في تقليد عملة الـ100 و 20جنيها

حبس قاتل عشيقته ونجلها 4 أيام على ذمة التحقيقات بسوهاج

اقرأ أيضا