تعليق ناري من رامز جلال على حلقة بسمة (فيديو)

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 08:57 مساءً
كتب : آية محمود

حلت الفنانة بسمة، ضيفة في الحلقة التاسعة عشر من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع على قناة mbc مصر.

وعلق رامز جلال عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، على حلقة الفنانة بسمة اليوم، كاتبًا: "بسمة المرأة الحديدية 💪😍🤣"

‎صورة‎

بسمة المرأة الحديدية 💪😍🤣 #رامز_مجنون_رسمي #رامز_جلال A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on May 12, 2020 at 11:12am PDT

بسمة تحاول عض رامز جلال (فيديو)

ونجا الفنان رامز جلال من حركة عقابية مبكرة حاولتها بسمة ضيفة حلقة اليوم، ويظهر أنها احتفظت بنية الانتقام بعد إغراق شعرها بالماء، وهي مقيدة الحركة على "كرسي الحقيقة"، وحذرت رامز جلال قائلة "الأيام دوائر"، لكن رامز أشار ببدء الحركة التالية فانقلب الكرسي.

وبدأت بسمة أن تشعر بالقلق في مرحلة مبكرة من الحلقة، بعد جلوسها على "كرسي الحقيقة"، الذي شبهته بكرسي الإعدام بالغاز، وقالت إن لديها خوف من الأماكن المغلقة.

وأوضحت بسمة خلال حلقة اليوم، أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة، عن طريق صديق والدتها، المخرج يسري نصر الله، وأنها لا تشعر بحساسية تجاه الزواج بعد مرورها بتجربة الطلاق.

وخلال حوارها مع المذيعة أروى، في فقرت الصور، قالت بسمة إن السيناريست تامر حبيب صديق عزيز تعود علاقتها به إلى فترة عملها مذيعة، أما رامز جلال، فعلقت على صورته قائلة إنها تحبه على المستوى الشخصي، لكنها لا تحب أعماله مع الناس، ثم صدمت لظهوره فجأة.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 18 لـ محمد رمضان

الحصان الأسود في رمضان.. ثورة غضب من الجمهور ضد أحمد زاهر بسبب براعته (فيديو)