مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 22.. القبض على حمدى مرغني وأوس أوس

الاربعاء 13 مايو 2020 | 10:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل 2 في الصندوق لمحمد أسامة "أوس أوس" وحمدي الميرغني.

وشهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل اتنين في الصندوق، تطورا كبيرا، بدأت بمشهد القبض على شوقة وزيكا بينما واجه زعيم مامادو شوقه وزيكا وأخبرهما أنهما ابنيه، وقاموا بعمل تحليل DNA والتي كشفت حقيقة نسبهما إليه.

ونشرت الصحافة أخبار عثور زعيم مامادو على ابنائه بينما علم أهالى الحارة أن شوقة وزيكا "حمدي مرغني و أوس أوس"، أبناء زعيم مامادوا وليس ابناء المعلم دوعكي.

وعندما علم البغدادى أن زيكا وشوقة ابناء زعيم مامادو قام بطرد عريس نونا .

مسلسل 2 في الصندوق

وتدور أحداث مسلسل 2 في الصندوق حول شابين يعملان في مهنة جمع القمامة، إلا أن لكل منهما أحلام خاصة يريد أن يحققها بعيدًا عن مهنة والدهما في مجال جمع القمامة، ويواجه كل منهما مشاكل وعقبات أثناء محاولة تحقيق حلمهما، حيث يريد الأول أن يصبح مطرب والأخر يرغب في أن يكون ممثل مشهور، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 22

يذكر أن مسلسل "اتنين في الصندوق"، يشارك فيه كل من حمدي الميرغني، "أوس أوس"، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، أحمد عبدالله محمود، بيومي فؤاد، حنان سليمان، رحاب الجمل، نهى عابدين، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

مواعيد عرض مسلسل "2 في الصندوق" لحمدي الميرغني وأوس أوس

MBC مصر ومن المقرر عرضه في الساعة التاسعة والنصف مساء.

MBC 5 في الساعة 11 ونصف مساء.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 18 لـ محمد رمضان

الحصان الأسود في رمضان.. ثورة غضب من الجمهور ضد أحمد زاهر بسبب براعته (فيديو)