أحمد زاهر يفاجئ متابعيه بفيديو جديد لابنة رضوان .. والجمهور: "هتروح من ربنا فين"

الاربعاء 13 مايو 2020 | 12:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره، منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له برفقة الطفلة فريدة حسام التى تقوم بدور مريم ابنه رضوان البرنس، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وعلق على الفيديو قائلًا: يا جماعة مريم بخير أهي ومش زعلانة و زي الفل.. مسلسل البرنس تاليف وإخراج ..محمد سامي".

وجاءت تعليقات متابعيه المداعبة كالتالى:

برضه هتروح فين من ربنا

اكيد فدوى معلمتها عالكلام ياعمري

دموعنه خلصت من وراك فتحييي

دورك شرير بس تمثلك تحفه عاش بجد

طب الحمد لله انكل فتحي طلع طيب اهو

View this post on Instagram

يا جماعه مريم بخير أهي و مش زعلانه و زي الفل #مسلسل_البرنس تاليف و اخراج #محمد_سامي A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on May 12, 2020 at 8:41pm PDT

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل البرنس، بمشهد عودة "فتحى" أحمد زاهر وأشقائه إلى المنزل لإبلاغ والدته وزوجة أبيه "نجية وسميحة" أحلام الجريتلى وسلوى عثمان، بأنه سيبيع المنزل بعد أن تنازل "رضوان البرنس" له بعد تهديده بإيذاء ابنته، وسألته "سميحة" عن الطفلة، فخرج "عبد المحسن" إدوارد عن شعوره بعد إحساسه بتأنيب الضمير، وأخبرهم أن "فتحى" ألقى بها فى الشارع، لتقوم شقيقته "نورا" ريم سامى بالهجوم عليه بـ "سكين" ولكن أشقاءها ينجحون فى السيطرة على الموقف.

وانتقل المشهد الثانى بذهاب "نورا" إلى "علا" نور اللبنانية، وأخبرتها بما فعله "فتحى" فى ابنة "رضوان البرنس"، والتى استحلفت بأنها ستجعله يندم، وذهبت لـ "فتحى" أثناء نزوله من المنزل، وقامت بصفعه بـ "القلم"، وضربه بـ "قالب طوب" على رأسه تسببت فى فتحها.

أحداث مسلسل البرنس

مسلسل البرنس هو ثاني تعاون بين المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، بعد مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاح منقطع النظير حينها، ويامل محمد رمضان في تحقيق مسلسل البرنس لنفس النجاح الذي حققه سابقاً، ويشارك محمد رمضان البطولة كلاً من أحمد زاهر وروجينا ومحمد علاء وغيرهم من النجوم المصرية، المسلسل من انتاج سينرجي للانتاج الفني.

تدور قصة مسلسل البرنس حول شاب يعمل كمسري في ورشة والده دون أى مشاكل، ولديه ست أشقاء، ولكن بعد وفاة والده تحدث بعض العائلية مع اشقاءه على الورث، ويقوم اشقاءه بظلمه ويتسببون في دخوله إلي السجن الذي يقضي فيه بعد الوقت، وحين يخرج من السجن يبحث في البداية على الانتقام ممكن ظلمه.

موعد مسلسل البرنس

مسلسل البرنس سيكون موعده في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على قناة دي ام سي بعد مسلسل الزعيم عادل أمام مباشرة، فيما ستكون الإعادة في تمام الساعة الثانية فجراً في نفس الليلة على شاشة نفس القناة.

مواعيد المسلسلات على قناة DMC

تلك هي مواعيد المسلسلات على قناة دي ام سي العامة ومواعيد الإعادة، حيث تعرض القناة عدداً من المسلسلات البارزة خلال هذا السباق الرمضاني على رأسهم مسلسلي فلانتينو لعادل أمام ومسلسل البرنس للنجم محمد رمضان وثلاثة مسلسلات اخرى متنوعة في القصة الدرامية.

مواعيد عرض مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر هذه القنوات كالآتي:

dmc

عرض أول 7:45 مساءا

إعادة أولى 2:00 صباحا

إعادة ثانية 10:00 صباحا

تردد قناة dmc عبر قمر النايل سات 11449 - الاستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500.

dmc دراما

عرض أول 11:30 مساءا

إعادة أولى 6:30 صباحا

إعادة ثانية 12:00 مساءا

تردد قناة dmc دراما عبر قمر النايل سات 11450- الاستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500.

1 MBC

عرض أول الساعة 10:00 مساءا

تردد قناة MBC 1 عبر قمر النايل سات 11470 - الاستقطاب عمودي - معدل الترميز 27500.

تردد قناة MBC 1 عبر قمر عرب سات 11270 - الاستقطاب عمودي- معدل الترميز 27500.

mbc دراما

عرض أول الساعة 6:30 مساءا

تردد قناة mbc دراما عبر قمر النايل سات 11559- الاستقطاب رأسي- معدل الترميز 27500.

تردد قناة mbc دراما عبر قمر عرب سات 12284 - الاستقطاب رأسي - معدل الترميز 27500.

OSN

عرض أول الساعة 10:30 مساءا

OSN يا هلا الأولى

عرض أول الساعة 10:00 مساءا

إعادة الساعة 4:00 صباحا

mbc العراق

عرض أول الساعة 10:00 مساءا

تردد قناة mbc العراق عبر قمر النايل سات 12226- الاستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500.

تردد قناة mbc العراق عبر قمر عرب سات 11862 - الاستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500.

ألفا مسلسلات

عرض أول الساعة 9:30 مساءا

إعادة 3:30 صباحا

تفاصيل مثيرة عن ملابس محمد رمضان في البرنس

أثارت الملابس التي يرتديها محمد رمضان في مسلسل البرنس سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس التي كان يرتديها في الورشة قبل دخوله السجن. وقال سعيد رمزي، منسق أزياء مسلسل "البرنس" مفاجأة من العيار الثقيل تخص اختيار ملابس شخصية "رضوان البرنس" التي يقدمها الفنان محمد رمضان.

وقال رمزي في تصريحات صحفية إن ملابس محمد رمضان الخاصة بالورشة، كانت بالفعل ملابس عامل في ورشة سمكرة، وأنهم أخذوها منه وتم تعقيمها وضبطها على مقاساته، وارتداها رمضان في كل المشاهد الخاصة بالورشة ليبدو الأمر طبيعياً".

من ناحية أخرى، تداول رواد "فيسبوك" صورة لمحمد رمضان من المسلسل، وسخر الجمهور منه؛ بسبب سجنه في المسلسلات كل موسم رمضاني.

وذكر المتابعون أن محمد رمضان سجن للمرة الأولى في مسلسل "ابن حلال" الذي عرض في رمضان 2014، في قضية قتل، وسجن للمرة الثانية في مسلسل "الأسطورة" الذي عرض في رمضان 2016 بسبب تجارته في السلاح.

وسجن للمرة الثالثة في مسلسل "البرنس" الذي يعرض الآن بسبب ظلم أشقائه، وكان التعليق الشائع علي الصورة: "الراجل دا أكتر واحد مظلوم في مصر بيتسجن كل رمضان".

اقرأ أيضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"