حاقد على كل من حوله.. زوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها

الاربعاء 13 مايو 2020 | 03:18 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت سيدة "ر.م"، البالغة من العمر 33 عام لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتحرر دعوى طلاق ضد زوجها، وطالبت فيها التخلص من حياتها البشعة ومن زوجها بعد تعرضها للعنف على يد زوجها وقررت الزوجة استحالة العشرة بينهم، مدعية أنها منذ زواجها منه وهو يتسبب فى حدوث كوارث لها، وقدمت مستندات وتقارير طبية تفيد بتعديه عليها بالضرب والتسبب لها بعدة إصابات استلزمت 21 يوم علاج.

وأكدت الزوجة : ربنا ينتقم منه دمر حياتى، وتركنى على الحديدة ، مازال يلاحقني بدعوى قضائية لابتزازي لدفع أموال له، مما دفعنى لإقامة دعوى طلاق ضده بعد رفضه الانفصال بالمعروف .

وأوضحت الزوجة:" منذ زواجي منه خسرت كل اموالي ووظيفتي، وفقد القدرة على الحركة بعد تعديه على علقة موت، ليبدد أموالى لأعيش خلال عامين زواج فى عذاب وجحيم، بعد أن وقعت فى شر أفعاله ، كان ناقم على كل شيء، حاقد على كل من حوله حتى أنا لم أسلم منه".

وأضافت الزوجة :" تسببت بكوارث منذ زواجي به، وخسارتي كافة ما أملكه، واستدانتي مبالغ مالية، ومشاكل فى عملي مما أدى إلى تهديدي بالسجن بسببه، وتطورت المشاكل لتركي المنزل له لأعود وأكتشفت بسرقته كل منقولاتي التى اشتريتها من مالى ".

اقرا ايضا

غارق في دمائه.. العثور على جثة بائع طيور بمدينة بدر

قبل عيد الفطر.. سقوط تشكيل عصابي لترويج المخدرات بالإسماعيلية