شاهد.. مسلسل عمر ودياب الحلقة 21 لـ مصطفى خاطر وعلي ربيع

الخميس 14 مايو 2020 | 05:44 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "عمر ودياب"للنجمين علي ربيع ومصطفى خاطر .

مسلسل عمر ودياب الحلقة 21

بدأت الحلقة العشرين من مسلسل "عمر ودياب" بطولة الفنان مصطفي خاطر وعلى ربيع بالبحث عن عمل جديد حيث وجدا عملا في أح الأندية الرياضية ولكنهما تسببا في مشكلة كبيرة بالنادي وتم طردهما.

وطلب مصطفى خاطر من على ربيع الاتصال بصديقته لترشيحهما في عمل جديد لتنتهى الحلقة بإيجاد الثنائي "عمر ودياب" عددا كبيرا من الأشخاص يقدمون على عمل جديد وذهبا لمعرفة طبيعة العمل والتقديم فيه.

بث مباشر مسلسل عمر ودياب الحلقة 21

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب الحلقة 21

ويعرض مسلسل "عمر ودياب" على قناة ON، في تمام الساعة 6:30 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في الساعة 6:30 صباحا و11:30 صباحا فى اليوم التالى، كما يعرض المسلسل أيضا على قناة "الحياة"، في تمام الساعة 9:00 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في 2:30 بعد منتصف الليل و10:15 صباحا من اليوم التالى.

بث مباشر مسلسل عمر ودياب الحلقة 21

أحداث مسلسل عمر ودياب الحلقة 21

الشركة المنتجة للمسلسل وهي شركة سينرجي أطلقت البرومو الرسمي الأول للبرنامج والذي حقق الملايين من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التليفزيونية، ويعرض في رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل حول شابيين عاطلين قاموا بتوريط أنفسهم في التوقيع على إيصاالات أمانة، وتدور الكثير من الأحداث الكوميدية في المسلسل، وتكون الحلقات أحداث مختلفة لكل حلقة، ويأتي فنانين وضيوف جدد للمسلسل بشكل مستمر.

بث مباشر مسلسل عمر ودياب الحلقة 21

أبطال مسلسل عمر ودياب في رمضان 2020 الحلقة 21

مسلسل عمر ودياب يأتي ببطولة مشتركة وهما الأول علي ربيع والثاني مصطفى خاطر، والمسلسل إخراج معتز التوني، والعديد من الممثلين يظهروا في المسلسل ومنهم نهال عنبر وصلاح عبد الله كضيوف شرف، بالإضافة إلى ويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

بث مباشر مسلسل عمر ودياب الحلقة 21

بث مباشر مسلسل عمر ودياب الحلقة 21

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل عمر ودياب الحلقة21 ، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة 21 أضغط هنا .

اقرأ ايضًا| غادة عبد الرازق تتهم طارق الشناوي بالرشوة.. والناقد: "مش هسيب حقي"

اقرأ ايضًا| مقطع فيديو صادم لـ"لقاء الخميسى" على تيك توك