"يشترط عدم اللمس".. يوسف الشريف يثير الجدل بسبب مشهد من النهاية

الخميس 14 مايو 2020 | 06:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارا الفنان يوسف الشريف جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة العشرون من مسلسله الجديد النهاية، الذي يعرض حاليا على قنوات أون في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

وخلال أحداث الحلقة العشرون من مسلسل النهاية، لاحظ الجمهور تعمد الفنان يوسف الشريف، عدم لمس الفنانة التي تؤدي المشهد معه.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا منشور تضمن إن يوسف الشريف، يشترط عدم اللمس في العقد الذي يمضيه قبل أن يبدأ تصوير المسلسل، وذلك بسبب تصريح له قال من خلاله أن الفن حلاله حلال، وحرامه حرام.

بينما انقسمت الآراء بين ضرورة تحترام رأيه ووجهة نظره في تقديم الفن بالشكل الذي يريده، وبين إنه لا يوجد مصداقية في العمل الذي يقدمه وبه إستخفاف بالمشاهد.

السريف

يذكر أن شهد مسلسل "النهاية" الحلقة 20 تطورا جديدا فى الأحداث حيث قتل الروبوت زين الحرامى مراد محروقى "محمد لطفى" بعد أن سرق منه العقول التى جمعها الروبوت من أجل تصنيع جيش جديد من الإنسان الآلى.

ويستطيع الريس عزيز "عمرو عبد الجليل" والذى كشف عن شخصية كونه ينتمى أيضا إلى عالم الروبوتات – قتل الروبوت زين من أجل التخلص منه حتى لا يتسبب فى قتل مزيد من البشر خاصة أنه الوحيد الذى يعرف كيف يقضى عليه.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

برومو مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف

طرحت شركة سينرجي البرومو التشويقي لـ مسلسل "النهاية"، وظهر في البرومو يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وغيرهم، و طغى عليه مناظر الدمار الشامل، ومعالم انتهاء العالم، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة التي ظهرت بشكل واضح.

اقرأ ايضًا| غادة عبد الرازق تتهم طارق الشناوي بالرشوة.. والناقد: "مش هسيب حقي"

اقرأ ايضًا| مقطع فيديو صادم لـ"لقاء الخميسى" على تيك توك