بسبب شخصية "فدوى".. روجينا تتلقى رسائل بالشتائم والدعاء عليها

الخميس 14 مايو 2020 | 09:27 مساءً
كتب : دينا شفيق

يُواصل فريق عمل مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان، استقبال ردود الفعل عن شخصيته التي يقدمها بمسلسل "البرنس" الذي ينافس من خلاله في دراما رمضان هذا العام، خاصة الفنان أحمد زاهر وروجينا ،وأعرب كل منهما على سعادته بردود الأفعال التي تلقوها .

فبدأ عدد كبير من الجمهور المتعاطف مع شخصية "رضوان البرنس"، إرسال رسائل تهديد لكل أبطال العمل الآخرين الذين يرون أنهم السبب فيما آل إليه حال "رضوان" وأسرته.

وكشفت الفنانة روجينا، مؤخراً تلقيها عدداً كبيراً من رسائل الشتائم والدعاء عليها، بسبب ما فعلته هي وزوجها "فتحي البرنس" بشقيقه "رضوان"، بحبسه وإلقاء ابنته "مريم" في الشارع.

وأوضحت روجينا أن صفحتها الرسمية والشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تلقت فيها رسائل بالشتائم والسباب، والدعاء على "فدوى".

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| بطريقة "فدوى".. روجينا ترد على رجل شبهها بفيروس كورونا (تفاصيل)