شاهد.. رونالدو يستعرض أدوات تدريبه في الحجر الصحي

الجمعة 15 مايو 2020 | 11:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

استعرض النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الأدوات التي تساعده على القيام بالتدريبات، أثناء فترة الحجر الصحي.

ونشر رونالدو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة من المنزل، أثناء ارتداء أدوات تدريبية خاصة.

وكتب كريستيانو على الصورة: "تدريبات المنزل مع أدوات (SIXPAD)، حافظ على لياقتك وكن إيجابيًا".

وكان رونالدو وصل تورينو، الإثنين قبل الماضي، ومن المقرر أن تنتهي فترة الحجر الصحي الخاص به، الأسبوع المقبل، ثم سيعود للمشاركة في تدريبات السيدة العجوز.

ادوات رونالدو

قائد واتفورد يزيد المخاوف حول استئناف البريميرليج

أثار تروي ديني قائد فريق واتفورد المخاوف حول خطط الدوري الإنجليزي الممتاز، لاستئناف الموسم، الذي توقف بسبب جائحة كورونا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 سنة جزءًا من اجتماع هذا الأسبوع مع اتحاد اللاعبين المحترفين والمسؤولين عن الدوري الإنجليزي الممتاز والحكومة، حول إجراءات السلامة المتعلقة بمشروع استئناف الموسم الذي يستهدف عودة المباريات في يونيو.

وتلقت هذه الخطط دفعة عندما قال أوليفر دودن وزير الثقافة والرياضة البريطاني إن الحكومة "فتحت الباب" أمام عودة كرة القدم الشهر المقبل، لكن ديني قال إنه ضد استئناف الموسم سريعا.

وقال ديني في حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "لا أتحدث حتى عن كرة القدم في هذه اللحظة، أتحدث عن صحة أسرتي، إذا شعرت بأنني لا أعتني بأسرتي، فلن أعود للعب. لن أضع أسرتي في أي خطر".

وأردف: "ماذا سيفعلون، هل سيحجبون عني المال؟ لقد كنت فقيرا من قبل ولذلك فإن الأمر لا يزعجني".

وأضاف: "يتحدثون عن اللعب دون جماهير حتى 2021. وبالتالي إذا لم يكن وجود الجماهير في الاستادات آمنا بالقدر الكافي فلماذا يكون آمنا للاعبين؟".

ميسي: التوقف قد يساعد برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا

تركي آل الشيخ يُعلن مسامحة من أساء إليه خلال صفحته بـ"تويتر"

بوليسيتش: لم أتعامل مع إصابتي بالجدية المطلوبة

اقرأ أيضا