أبراهام يكشف عن مخاوفه من عودة البريميرليج

الجمعة 15 مايو 2020 | 03:20 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعرب النجم الدولي الإنجليزي تامي أبراهام مهاجم تشيلسي، عن قلقه من استئناف مباريات البريميرليج المتوقف حاليًا بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث يشعر بخطر احتمالية التسبب في نقل الفيروس لأحد أفراد أسرته.

ومن المحتمل أن يعود اللاعبون للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وإجراء الاختبارات عليهم مرتين على الأقل أسبوعيًا، وأن تكون المدة بين كل تدريب 48 ساعة.

وقال أبراهام: "الأمر الأهم بالنسبة لي أن يكون الجميع في وضع جيد وآمن وأن تبدأ الأمور في الفتح من جديد، بكل الطرق يمكن أن تعود كرة القدم دائمًا، وإذا كان الوضع آمنًا فلنقم بذلك، أما إذا لم يكن كذلك، فعلينا الانتظار".

وأضاف: "يعاني والدي من الربو، وبالتالي إذا عدت إلى البريميرليج، والتقطت المرض وعدت به إلى المنزل، سيكون أسوأ سيناريو ممكن، آخر شيء أحتاج إليه هو التقاط الفيروس، أو التعامل مع شخص يعاني منه".

وحتى الآن تبقى مواعيد عودة البريميرليج غير واضحة، وسط وجود خطط لاستئناف النشاط خلف الأبواب المغلقة، ولا تزال المناقشات جارية بين مسؤولي البطولة والأندية الـ20 والخبراء الطبيين.

وتابع أبراهام: "إذا عاد البريميرليج، لا أعرف ماذا سأفعل، وسيبقى الفندق خيارا للعزل بعيدًا عن الأسرة، أحظى بدعم كامل من والدي للعودة، يرغب في عودتي فهو من أكبر المشجعين لي".

وواصل: "كلاعبين علينا التحلي بالصبر وانتظار الأندية والبريميرليج والحكومة أن يتوصلوا لقرار ما إذا كان الوضع آمنًا لنا أم لا، وسنتعامل من ذلك المنطلق".

ميسي: التوقف قد يساعد برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا

تركي آل الشيخ يُعلن مسامحة من أساء إليه خلال صفحته بـ"تويتر"

بوليسيتش: لم أتعامل مع إصابتي بالجدية المطلوبة

اقرأ أيضا