بالصور.. هل تشبه زوجة أبو هشيمة الأولى ياسمين صبري وهيفاء وهبي؟

السبت 16 مايو 2020 | 11:19 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لزوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الأولى وابنيه الشابين، وهذه المرة الأولى التي تطل علينا بها زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الأولى، حيث أنها ليست من المشاهير ولا تعمل بمجال الفن.

وظهر أحمد أبو هشيمة بالصورة برفقة نجليه عمر ويوسف خلال حضورهم إحدى المناسبات ووقوفهم على الريد كاربت، فظهروا جميعاً مرتدين بدل أنيقة كلاسيكية سوداء اللون.

أحمد أبو هشيمة وابنيه عمر ويوسف

وكان عمر الابن الأكبر لأحمد أبو هشيمة تم تداول فيديو قديم له يعود لعام 2018، كشف فيه أنه لاعب في النادي الأهلي ويحلم أن يواصل مشواره في هذا المجال، مؤكداً على أن والده لم يساعده في الأمر، فكرة القدم تعتمد على الموهبة وليست الوساطة.

كما تم تداول مجموعة صور نادرة لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى التي تزوج منها في عمر الـ 22 عاماً، بعد أن تعرفا خلال فترة دراستهما الجامعية لتتوج علاقتهما بالزواج في سن صغير وأنتج عنها ابنيهما عمر ويوسف.

وأظهرت الصور ملامح زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى بوضوح، والتي فاجأت الجمهور نظراً لأنهم وجدوا أن جمال أم أولاده مشابه كثيراً لزوجته السابقة هيفاء وهبي والحالية ياسمين صبري، فكل منهن لديها نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.

يذكر أن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري أعلنا زواجهما رسمياً قبل أيام من شهر رمضان، حيث توجت قصة حبهما بالزواج بعد فترة خطوبة قصيرة.

اقرأ ايضًا| شاهد.. سمية الخشاب تستعرض جمالها عبر انستجرام

اقرأ ايضًا| على طريقة أصالة.. لقاء الخميسي تشعل السوشيال ميديا

زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى أم أولاده