"المتحدة" تحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بأغنية جديدة

السبت 16 مايو 2020 | 11:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

احتفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بـعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث نشر رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال تامر مرسي، فيديو للزعيم عادل إمام جاء فيه مقتطفات من أبرز أدواره وأعماله التي قدمها على مدار تاريخه الفني في السينما والدراما والمسرح.

واستعرض أعمال الزعيم عادل إمام على أنغام أغنية جديدة تحمل اسم "عادل إمام الأول"، والتي نالت إعجاب كل محبيه ومتابعيه من أنحاء الوطن العربى، والأغنية من غناء محمد كيلانى فكرة الكاتب يسري الفخراني، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلي، توزيع هاني ربيع، وغناء محمد كيلاني.

ويعرض للزعيم عادل إمام حاليا في الموسم الرمضاني، مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

ويعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

مسلسل "فلانتينو" يجسّد خلاله الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، إضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

موضوعات ذات صلة:

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة