عمرو محمود ياسين: أنا متحيز للمرأة في كتاباتي وياسمين عبد العزيز فاجئتني

الاثنين 18 مايو 2020 | 12:57 صباحاً
كتب : آية محمود

تحدث الفنان عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسل "ونحب تاني ليه" عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز و كواليس العمل.

وقال عمرو محمود ياسين، في حوار عبر تطبيق " زووم " عبر برنامج " القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عن مسلسل ونحب تاني ليه: "الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصيتها مختلفة جداً في العمل ورغبت في تحويل أدوارها لتكشف لجمهورها مساحه جديدة من أدائها الفني في أدوار مختلفة بعيداً عن الأدوار المعتادة.

وأشار محمود ياسين، أنها في البداية أبدت رغبتها في أداء مشاهد رومانسية وقلت لها "هنفشل فشل ذريع لأنها كانت بتقرأ المشاهد بشكل كوميدي". وقلتلي متخفش هتنبهر في الأخر وده حصل في الأخر وانبهرت وتقمصت دور "غاليه" بشكل جيد وتابع "ياسمين عبد العزيز أثبتت هذا العام أنها موهبة كبيرة جداً ومؤثرة في مصر" .

وحول وجود إفيهات في بعض المشاهد قال محمود ياسين: " 90% من الإفيهات أنا اللي كاتبها حتى "الريأكشنات" ببقى كاتبها في الاسكريبت لكني بسمح في المشاهد الكوميدية ببعض المساحة إننا نساعد بعض على أرضية معينة متفق عليها خاصة أنني صارم في قصة "الاسكريبت" وكل اللي اشتغل معايا عارف ده ودي مش ديكتاورية لكن ده هوا الصح " .

وأضاف، حول الحس الداعم للمرأة في مسلسلي " نصيبي وقسمتك " ونحب تاني ليه": " مظبوط مليون 100% أنا مناصر للمرأة لأننا في الحياة بنعايش مشاكل المرأة وفي حياتي بشوف ظلم كتير للمرأة وقلة تقدير ليها وانتقاص من قدرها مقارنة بالرجل لكني في ذات الوقت أنا بتناول المراة في شكلها النقيض في شخصية الزوجة الخائنة أو غيرها لكن مايمنعش إني متحيز للمرأة بشكل كبير في كتاباتي ".

وحول صحة الفنان الكبير " محمود ياسين " تحدث عن مكالمة تلقاها من والده الفنان الكبير محمود ياسين ووالدته أثناء تصوير المسلسل، وأخبره فيها أنه شاهد الحلقات كمشاهد، والمكالمة دي أسعدتني جداً صحيح مش دايما بيقدر يتفرج لكن لما بيعمل كده ببقى فرحان .

وحول مشاركة شقيقته رانيا في عمل فلاتينو مع الزعيم عادل إمام قال: "خطوة حلوة ليها ودورها كويس وبدأت ترجع للفن وده شيء كويس ".

أقرا ايضًا:

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 24.. ياسمين صبري وزياد يتفقان على الانفصال "فيديو"

بسبب مسلسل البرنس.. أحمد زاهر وفتحى البرنس تريند على تويتر