إيتو يكشف كواليس وقصة الصورة التي أقنعته بالرحيل إلى إنتر ميلان

الاثنين 18 مايو 2020 | 12:30 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف النجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو، عن قصة رحيله عن برشلونة الإسباني لكي ينضم إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال إيتو إن مورينيو استطاع أن يقنعه بكل بساطة بالانتقال إلى مدينة ميلانو، موضحًا: "ببساطة شديدة، أرسل مورينيو لي صورة بقميص إنتر ميلان تحمل رقم 9، وقال: "هذا الرقم لك وينتظرك".

وتابع قائلًا: "بعد ذلك أرسل لي ماركو ماتيراتزي "مدافع الفريق وقتها" رسالة هاتفية كتب فيها: "إذا أتيت إلى إنتر ميلان، سنفوز بكل شيء".

وتابع: "لم يكن لديّ رقمه مسجلا، وسألت: أهذا رقم ماتيراتزي؟ لقد كان بالفعل رقمه، لم يحدث لي أمر هكذا من قبل، حظيت هذه الرسالة بثقل كبير في اختياري".

كما تحدث إيتو عن خطابه الذي ألقاه لكي يشجع زملاءه قبل النهائي الحاسم أمام بايرن ميونيخ الألماني، وأوضح: "قلت ببساطة: نحن هنا ليس لنلعب مباراة نهائية لكن لنربحها، إما أن نموت في الملعب أو نعود بالكأس إلى ميلانو، لكننا عدنا إلى ميلانو ومعنا الكأس".

وانتقل إيتو من برشلونة إلى إنتر ميلان في صيف عام 2009، ونجح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لموسمين متتالين، مرة مع الفريق الكتالوني والأخرى مع الـ"نيراتسوري".

مفاجأة.. علي فتحي يكشف السر وراء غيابه عن الملاعب منذ 2016

مجلس الوزراء: ندرس تجربة الدوري الألماني لعودة النشاط الرياضي

حمد الله "ماكينة" النصر السعودي يتغنى بأهدافه خلال مسيرته الكروية

اقرأ أيضا