نكشف أجر سوزان نجم الدين الحقيقي في برنامج رامز جلال

الاثنين 18 مايو 2020 | 01:49 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً يبحث الجمهور على أجور الفنانين ببرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويحمل اسم "رامز مجنون رسمي" ويتم عرضه عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية.

وحلت أيضًا الفنانة سوزان نجم الدين كضيفة ببرنامج رامز مجنون رسمي، وكشفت عن كواليس الحلقة ببث مباشر، موضحة أن أجرها كان أكثر من 50 ألف دولار أي ما يقترب من المليون جنيه.

وأختتمت سوزان نجم الدين، إنها كانت سعيدة جدا بمشاركتها في برنامج "رامز مجنون رسمي" وأوضحت أن هناك مشاهد كثيرة حذفت، لأنها تظهر جرأتها بعد كشف المقلب من بينها "الصعق بالكهرباء".

كانت الفنانة السورية سوزان نجم الدين قد ضيفة على برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" على قناة MBC مصر، وهي الحلقة التي وصفها الفنان رامز جلال بأنها جرس إنذار لكل من يطاوعه لسانه ويذكره بسوء.

اقرأ ايضًا| ياسر جلال يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| بعد عيد ميلاده بـ يوم.. عادل إمام يتعرض للخيانة في "فلانتينو"

#سوزان_نجم_الدين #رامز_مجنون_رسمي . . . . . . . . . #فرح_الهادي #دكتورة_خلود #دكتوره_خلود #خلود_الصغيرة #اللورد_امين #نهى_نبيل #مودل_روز #المودل_روز #كايلي_جينر #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #ساره_الودعاني #الين_سليمان #شوق_الهادي #شوق_محمد #وعد_محمد #جود_عزيز #بثينة_الرئيسي #شجون_الهاجري #احلام_الشامسي #بلقيس_فتحي #نانسی_عجرم #اصاله_نصري #فوز_الفهد #الهام_الفضالة #هيا_الشعيبي A post shared by be4andafter (@be4andafter_scopee) on May 18, 2020 at 2:39am PDT