سيدة بالمنوفية تحرر محضرًا ضد مدير بنك لعدم تنفيذ قرارات البنك المركزي

الاثنين 18 مايو 2020 | 02:36 مساءً
كتب : محمود الزقم

حررت آمال محمد عبدالفتاح على، البالغة من العمر 56 عاما، والمقيمة بقرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، محضرا ضد مدير البنك الاهلى المصرى فرع اشمون، وذلك لعدم تنفيذة قرارات البنك المركزى بخصوص القروض وخصم قيمتها .

وأكدت الشاكية، انها لم تتقاضى اى قروض من البنك وإنما ضمنت شقيقها، وفوجئت باستقطاع المعاش كاملا منذ شهر أكتوبر من العام الماضى، وتوجهت بالعديد من المخاطبات ولكن دون اى جدوى .

وناشدت الشاكية المسئولين بضرورة إعادة معاشها حتى تتمكن من مواجهة أعباء الحياة وخاصة فى ظل الاجواء التى تعيشها البلاد من انتشار فيروس كورونا وعدم قدرتها على توفير احتياجاتها من طعام ودواء .

واكد سعيد ابراهيم حسن، محامى الشاكية، ان مدير البنك خالف القوانين وقرارات البنك المركزى باستقطاع معاش الشاكية لمدة تجاوزت 7أشهر حتى الان، وهو ما جعلها غير قادرة على مواجهة أعباء الحياة، لافتا الى انهم حاولوا بالطرق الودية ولكن لم يكون هناك اى حلول .

وأضاف حسن انه بالإضافة إلى المحضر الذى حمل رقم 10442 إدارى مركز اشمون ، علاوة على تحرير شكوى بالنيابة العامة باشمون للمطالبة بحقوق الشاكية فى الجهتين مؤكدا أنه هناك تعارض كبير بين ما يقوم به مدير البنك وما تحوية القوانين والقرارات الخاصة بمجلس الوزراء والبنك المركزى .

اقرأ أيضا