نجيب ساويرس يشيد بدور روجينا بـ "البرنس".. ماذا قال؟

الاثنين 18 مايو 2020 | 05:24 مساءً
كتب : آية محمود

أشاد رجل الأعمال نجيب ساويرس، بشخصية "المعلمة فدوى" التي تجسد دورها الفنان روجينا، ويعرض مسلسل "البرنس" حاليا من بطولة الفنان محمد رمضان.

وقام نجيب ساويرس عبر حسابة الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"، بالرد على متابع نشر تغريدة يقول فيها "مدام روجينا تستاهل تكون في بطولة مسلسل جديد مع ان دورها بالبرنس مش دور رئيسي لكنها اثرت عليه بشكل كبير يعني حرفيًا نجمة صف أول وبكل جدارة".

قام نجيب ساويرس بالرد علية قائلا : "متفق معاك جدا".

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" ، صورة من حوار بين أحد متابع نجيب ساويرس، يتحدث عن دور روجينا وإعجابه بها، ويرد عليه "متفق معاك تمام"، وتعلق هي: "الحمد والشكر لله".

الحمد والشكر لله🙏 #فدوى #روچينا #البرنس #رمضان2020 A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on May 18, 2020 at 5:06am PDT

بسبب شخصية "فدوى".. روجينا تتلقى رسائل بالشتائم والدعاء عليها

يُواصل فريق عمل مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان، استقبال ردود الفعل عن شخصيته التي يقدمها بمسلسل "البرنس" الذي ينافس من خلاله في دراما رمضان هذا العام، خاصة الفنان أحمد زاهر وروجينا ،وأعرب كل منهما على سعادته بردود الأفعال التي تلقوها .

فبدأ عدد كبير من الجمهور المتعاطف مع شخصية "رضوان البرنس"، إرسال رسائل تهديد لكل أبطال العمل الآخرين الذين يرون أنهم السبب فيما آل إليه حال "رضوان" وأسرته.

وكشفت الفنانة روجينا، مؤخراً تلقيها عدداً كبيراً من رسائل الشتائم والدعاء عليها، بسبب ما فعلته هي وزوجها "فتحي البرنس" بشقيقه "رضوان"، بحبسه وإلقاء ابنته "مريم" في الشارع.

وأوضحت روجينا أن صفحتها الرسمية والشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تلقت فيها رسائل بالشتائم والسباب، والدعاء على "فدوى".

أقرا ايضًا:

فنانة من الزمن الجميل.. ضيفة رامز جلال فهل ستتحمل المقلب أم ماذا؟ (تفاصيل)

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 27 كاملة