نبيلة عبيد تكشف كواليس حلقة رامز مجنون رسمي وحذف فقرات البرنامج

الاثنين 18 مايو 2020 | 06:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات والبرامج شهر رمضان المبارك، ومنها برنامج "رامز مجنون رسمي".

ينتظر كل عام جمهور برامج مقالب رامز جلال عرض حلقاته في شهر رمضان الكريم، وكل عام ينتظرون الفورمات المختلف الذي يظهر به، وفي عام 2020 يظهر رامز جلا من خلال برنامج رامز مجنون رسمي، عبر شاشة قناة "mbc" مصر الفضائية مع إنطلاق أذان المغرب.

نبيله عبيد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، كواليس وقوعها كضحية للفنان رامز جلال، في برنامجه الشهير رامز مجنون رسمي، موضحة أن الحلقة الخاصة بها والتي ستُعرض عبر شاشة mbc مصر، اليوم، كان بها قدر كبير من الرأفة، نظرًا لتقدمها في السن.

وأوضحت "عبيد" في تصريح تليفزيوني لها، أنها لم تسقط من أعلى السلم، ولم تسقط كذلك في الصندوق المُزود بالماء، نافية ما تردد عن حدوث إصابات لها نتيجة وقوعها في هذا المقلب، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، فلم يلحق بها أي أذى.

نبيله عبيد

وفي حلقة جديدة مميزة من برنامج المقالب الترفيهي الضخم، رامز مجنون رسمي، تظهر الفنانة نبيلة عبيد، كضيفة مع النجم رامز جلال، في حلقة "الليلة" من البرنامج الذي تعرضه "MBC مصر" في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعةً الواحدة بعد

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

نبيله عبيد

الغموض يسيطر على حلقة نبيلة عبيد

رغم إعلان القائمين على برنامج "رامز مجنون رسمي" عن استضافة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد في إحدى حلقات البرنامج إلا أن الغموض والسرية مازالا يحيطان بحلقة الفنانة الكبيرة،خاصة أنه أعلن من قبل عن أن هذه الحلقة تشهد تغيرات كثيرة.

ولكن بعض المصادر الخاصة والقريبة من البرنامج أكدت أن السبب الرئيس في عدم إذاعة الحلقة هو أن نبيلة عبيد أفسدت على رامز جلال تنفيذ المقلب.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن ظهور نبيلة عبيد في البرنامج مرتدية فستان بما يختلف عن معظم النجمات اللاتي ظهرن في البرنامج، هو الأمر الذي دفع رامز للتوقف تماماً عن تنفيذ أي مقلب، ويأتي ذلك عكس ما كانت تظهر به النجمات اللاتي كن يرتدين ملابس كاجوال.

يذكر أنه يعرض حالياً للفنانة نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة" والذي تشارك فيه مع النجمة نادية الجندي في أول عمل فني يجمع بينهما، وهو العمل الذي تعود به النجمتان إلى الشاشة بعد غياب فترة طويلة.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

إقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شيرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية